• ×
الجمعة 10 شوال 1445
محتويات
يضم قبه فلكلية ومسرح يتسع "3 " الاف متفرج

مركز الملك فهد الثقافي بالرياض ....

11-01-1440

شهد مركز الملك فهد الثقافي في الثلاث سنوات الأخيرة نقلة كبيرة ونوعية ، في برامجه وأنشطته باستضافته لأهم المناسبات الوطنية والدولية، تحقيقا لرؤية المملكة 2030 التي تهدف بأن يكون الوطن منبراً للثقاف..

في مجمع الرياض بارك

وزير الثقافة والإعلام يفتتح ثاني..

16-08-1439

افتتح معالي وزير الثقافة والإعلام رئيس مجلس إدارة هيئة الإعلام المرئي والمسموع الدكتور عواد بن صالح العواد، مؤخراً "فوكس سينما" في مجمع الرياض بارك. وقال معالي الدكتور العواد بهذه المناسبة " نسعد ..

بحضور وزيرا الثقافة بالبلدين

"ليالي الأوبرا المصرية" بمركز..

10-08-1439

تحت رعاية معالي وزير الثقافة والإعلام رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للثقافة الدكتور عواد بن صالح العواد، وبحضور معالي وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة إيناس عبد الدايم، أُقيم مساء امس الحفل الموسيقى الأ..

بمركز الملك عبدالله المالي بالرياض

افتتاح أول دار عرض سينمائي في..

03-08-1439

افتتح معالي وزير الثقافة والإعلام رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع الدكتور عواد بن صالح العواد مساء امس أول دار عرض سينمائي في المملكة، وذلك في المجمع السينمائي الحديث بمركز المل..

نظمته الجمعية السعودية للفنون التشكيلية

رؤية " 2030 في مخيلة التشكيليين "..

15-07-1438

نظمت الجمعية السعودية للفنون التشكيلية ، يوم الاحد الماضي ، المعرض الفني (2030 في مخيلة التشكيليين)، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز الرئيس الفخري للجمعية، وذل..

في ملتقى ألوان ينبع الصناعية

نخبة من التشكيليين يضيئون سماء..

15-07-1438

اختتمت مؤخراً فعاليات ملتقى ألوان ينبع الصناعية ، ضمن مهرجان الزهور والحدائق بالهيئة الملكية بينبع ، والتي لاقت استحسان الجميع لما للأسماء المشاركة من قيمة تاريخية وجمالية بالساحة التشكيلية والتي ..

خلال الاجتماع الدوري ال " 22 " في الرياض

وزراء ثقافة الخليج يكرمون " 18 "..

10-01-1438

كرم أصحاب السمو والمعالي وزراء الثقافة ، في مجلس التعاون لدول الخليج العربية ، في اجتماعهم الدوري الثاني والعشرين ، الذي أختتم في العاصمة الرياض اليوم " 18 " مبدعا ومبدعة ، من مختلف دول الخليج، ..

عشرون مسرحياً يحلون ضيوفاً على..

14-10-1437

يحل عشرون مسرحياً خليجياً ضيوفاً على مدينة الورد ، للمشاركة في نشاط الجنادرية المسرحي في دورته الثلاثين التي ستقام في الخامس والعشرين من الشهر الحالي بمدينة الطائف . فمن الكويت جاء الفنان حمد الرقع..

بمناسبة الذكر الـ 44 لدولة الإمارات العربية المتحدة

عروض فلكلورية ومسرحية ومعارض فنيه..

22-02-1437

نظمت مراكز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في مختلف إمارات دولة الإمارات العربية المتحدة ، مئات الفعاليات المتنوعة للاحتفال باليوم الوطني الـ 44 والتي انطلقت من يوم 1 وتستمر حتى 5 من ديسمبر . ..

في إطار احتفالاتها بحملة العلم :

وزارة الثقافة الاماراتيه تنتج 4..

20-01-1437

أكد عبدالله النعيمي مدير إدارة الاتصال الحكومي بوزارة الثقافة الاماراتيه ، أن إنتاج الوزارة لعدد من الأغنيات الوطنية التي كتبها ولحنها وغنها صفوة من نجوم الإمارات من الشعراء والملحنين والمطربين ، تركز..

في مسرح أبوظبي

الاسبوع الثقافي التونسي يختتم..

17-06-1436

أكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع أن العلاقات الإماراتية التونسية استراتيجية وعميقة وتنمو بشكل مستمر في كافة المجالات، وخاصة العلاقات الثقافية والتراثية ، مش..

وزارة الثقافة تنظم أولى الحفلات..

10-02-1436

شرف معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع ، الحفل الغنائي الأول والذي تنظمه وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع مساء أمس الاثنين أبالمسرح الوطني في أبو ظبي ، لوفد ال..

برغم أمطار الخير على مسرح حديقة برج خليفة :

الجمهور يحتشد لمتابعة حفل..

10-02-1436

أحيا أمس خمسة من نجوم الغناء الإماراتي هم الفنانة بلقيس أحمد وفاطمة زهرة العين وسعيد سالم وحمد العامري ومحمد المزروعي حفل وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الغنائي الأول بمناسبة الاحتفال باليوم ا..

أمانة الرياض تعايد سكان العاصمة ب..

26-09-1435

وقع اختيار أمانة منطقة الرياض على " 8 " مسرحيات لتعرض على سكان الرياض طوال أيام عيد الفطر المبارك تنوعت ما بين 3 مسرحيات رجالية ومسرحيتان نسائيتان ومثلهما لذوي الاحتياجات الخاصة ومسرحية لل..

تنطلق فعالياته في 17 مايو الحالي

عروض مسرحية وانشطة ثقافية في..

13-07-1435

عتمدت اللجنة العليا المنظمة لفعاليات الدورة الثالثة عشر من مهرجان المسرح الخليجي للفرق الأهلية ، والذي تنظمه وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع برعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الث..