• ×
الثلاثاء 9 رمضان 1445
محتويات
ومعسكر الذكاء الاصطناعي التوليدي في الإعلام

وزير الإعلام ورئيس " سدايا "..

منذ 3 أسبوع

وزير الإعلام ورئيس " سدايا " يطلقان مركز التميز للذكاء الاصطناعي في الإعلام ومعسكر الذكاء الاصطناعي التوليدي في الإعلام

برسوم ميسره وفي تخصصات مطلوبة لسوق العمل

جامعة الناس تستقبل طلابها من..

14-08-1443

تعد جامعة University of the people الامريكية، أول جامعة في العالم غير ربحية ، تطلق برنامج الدراسة دون رسوم جامعية مكلفة ، حيث يستطيع الطالب من أي مكان في العالم الدراسة طالما عنده شبكة انترنت ورغبة..

وتطلق هاش تاق #برمج_لوطني

جمعية المبرمجين السعوديين تدشن..

07-02-1442

دشنت جمعية المبرمجين السعوديين اليوم، موقعها الإلكتروني" "، وعضويات الإنتساب لها، وذلك بالتزامن مع احتفالها باليوم والوطني وأطلاقها هاش تاق #برمج_لوطني الذي خصص لاثراء المحتوى من عبر مجموعة من المشا..

رغم التحديات الراهنة الناجمة عن تفشي وباء كورونا المستجد عالمياً

دولة الإمارات: مسبار الأمل ينطلق..

13-09-1441

أكدت دولة الإمارات العربية المتحدة أن "مسبار الأمل" سوف ينطلق إلى الفضاء في الموعد المخطط له للقيام بأول مهمة فضائية عربية وإسلامية لاستكشاف كوكب المريخ، ويأتي ذلك بعدما أعلنت وكالة الإمارات للفضاء وم..

حمل توقيع سمو ولي العهد على القطعة الأخيرة منه بعبارة " فوق هام السحب"

المملكة تنجح في إطلاق القمر..

01-06-1440

أعلنت المملكة العربية السعودية ممثلة في مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية أمس ، عن إطلاق القمر السعودي الأول للاتصالات (SGS-1)، بنجاح من مركز غويانا الفرنسي للفضاء على متن الصاروخ "أريان 5"، الذ..

الاتحاد السيبراني يعين مؤسس أبل..

23-11-1439

عين الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرون، الشريك المؤسس لشركة "آبل" العالمية ستيف وزنياك، سفيراً للبوابة التقنية السعودية (Saudi TechHup)، حيث سلم معالي المستشار في الديوان الملكي رئيس مج..

تعرف على الأجهزة التي لن يعمل..

19-05-1437

أعلنت واتساب عبر موقعها الرسمي على الإنترنت عن قائمة بأجهزة الهواتف المحمولة وأنظمة التشغيل التي لن يعمل معها تطبيق واتساب اعتباراً من العام ٢٠١٧. وقالت الشركة في بيانها إنها تتطلع إلى التركيز في الس..

تسريبات: نوكيا تختبر ثلاثة هواتف..

04-04-1437

يبدو أن شركة نوكيا الفنلندية في طريقها للوفاء بوعدها بأن تعود إلى صنع وبيع الهواتف الذكية في العام 2016، حيث تشير تسريبات على موقع التدوين المصغر الصيني "ويبو" (Weibo) إلى أن الشركة بدأت بالفعل باختبا..

TP-Link تكشف النقاب رسميا عن..

02-04-1437

Neffos هي العلامة التجارية الجديدة لشركة TP-Link لمجموعتها الأولى في سوق الهواتف الذكية. Neffos C5L و Neffos C5 و Neffos C5 Max هي أولى الهواتف الذكية من شركة TP-Link التي تحمل هذه العلامة التجارية ال..

أبل وسامسونج ومايكروسوفت وهواوي تعرض تقنياتها لأهالي المنطقة

أحدث تقنيات "الكمبيوتر" في المعرض..

22-02-1437

أفتتح معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم ، فعاليات المؤتمر الدولي لأحدث التقنيات لأنظمة الحاسب الآلي RACS - 2015 يوم الاثنين 18 صفر الحالي ، والذي نظمته كلية علوم وهندسة الحاسب الآ..

تقدم معلومات محدثة للجداول والمعدلات والساعات

جامعة حائل تطلق خدمة الرسائل..

22-01-1437

أطلقت عمادة تقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني في جامعة حائل خدمات الرسائل التفاعلية عبر الجوال لمنسوبي الجامعة ( أعضاء هيئة التدريس ، الموظفين ، الطلاب) حيث تتيح الخدمة الحصول على العديد من الخدمات ..

واتساب تُفعِّل ميزة المكالمات..

12-06-1436

بات الآن بإمكان جميع مستخدمي تطبيق التراسل الفوري "واتساب" على نظام التشغيل أندرويد الاتصال ببعضهم البعض دون حاجة لتلقيهم دعوة ممن حصل على هذه الميزة أولا. وسيلاحظ جميع من يملكون الإصدار 2.12.5 من وا..

تم تدشينه مؤخراً

موقع تفاعلي لجامعة حائل

23-05-1436

أطلقت جامعة حائل ممثلة بعمادة تقنية المعلومات الأربعاء الماضي ، موقعها التفاعلي بنسخته الجديدة لمواكبة متطلبات زوار الموقع من طلاب وأعضاء هيئة تدريس وموظفين ومراجعين ، بشكل جديد وآليات تفاعلية بأحدث ا..

واتساب تؤكد رسمياً طرح خدمة..

11-04-1436

أكدت واتساب رسمياً البدء في طرح ميزة المكالمات الصوتية عبر تطبيق واتساب لعدد من المستخدمين حول العالم بهدف الاختبار، وذلك في تصريح للبوابة العربية. ومن المتوقع أن يتم طرح خدمة المكالمات الصوتية بشك..

"واتساب" تتيح للمستخدمين إخفاء..

22-01-1436

أطلقت خدمة التراسل الفوري "واتساب"، أمس الجمعة، تحديثا جديدا لتطبيقها على نظام التشغيل "أندرويد"، عقب القلق والضجة التي أثيرت بعد تحديثها السابق الذي منح المستخدمين القدرة على معرفة متى تمت قراءة رسائ..