• ×
الثلاثاء 9 رمضان 1445
الأقسام الفرعية

نصوص شعرية

74 محتويات

محتويات
ويكرم الفائزين بجوائزه .. الدكتور عبدالعزيز خوجه شخصية العام الإعلامية

المنتدى السعودي للإعلام في نسخته..

منذ 3 أسبوع

المنتدى السعودي للإعلام في نسخته الثالثة يختتم أعماله ويكرم الفائزين بجوائزه .. الدكتور عبدالعزيز خوجه شخصية العام الإعلامية

يضم 200 شركة ، وأكثر من 60 جلسة حوارية يقدمها 150 متحدثًا من روّاد صناعة الإعلام

وزير الاعلام يفتتح أكبر معرض..

منذ 4 أسبوع

وزير الاعلام يفتتح أكبر معرض إعلامي متخصص في الشرق الأوسط ويدشن منصة سعوديبيديا " (saudipedia.com) يضم 200 شركة ، وأكثر من 60 جلسة حوارية يقدمها 150 متحدثًا من روّاد صناعة الإعلام

تحت شعار "عز لأهلها"

مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في..

22-05-1445

تحت شعار "عز لأهلها" مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته الثامنة يطلق فعاليات

يصاحب الحفل معرض يعبّر عن العمق الحضاري والثقافي للعاصمة الرياض

سمو ولي العهد يشارك غداً بباريس..

29-11-1444

يشارك صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة الهيئة الملكية لمدينة الرياض - حفظه الله - في حفل استقبال المملكة الرسمي لترشح الرياض لاس..

لتطوير مستقبل صناعة الإعلام في العالم العربي

مركز الشباب العربي يفتح باب..

16-11-1444

تحت رعاية سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، رئيس مركز الشباب العربي، أعلن "المركز" عن فتح باب التسجيل للمشاركة في النسخة الخامسة من برنامج "القيادات الإعلامية العربية الشابة" الذي ينطلق مطلع سب..

على متنها رائد ورائدة فضاء .. علي وريانة انتم حلم كل سعودي وسعودية

المملكة تطلق رحلة علمية إلى الفضاء

02-11-1444

أطلقت المملكة العربية السعودية، أمس الأحد، الرحلة العلمية المتجهة إلى الفضاء التي على متنها أول رائدة فضاء سعودية "ريانة برناوي" ورائد الفضاء "على القرني" من محطة الفضاء الدولية (ISS) بمدينة كيب كانيف..

في عمان

" فانا " تختتم دورة بناء التحقيق..

07-10-1444

اختتمت اليوم ، في مركز تدريب اتحاد وكالات الأنباء العربية (فانا) الذي تستضيفه وكالة الأنباء الأردنية (بترا)، الدورة التدريبية المتخصصة في أساسيات بناء التحقيق الصحفي المعمق التي نظمها الاتحاد، بمشاركة..

بمشاركة أكثر من 1500 إعلامي وأكاديمي وخبير

انطلاق أعمال المنتدى السعودي..

29-07-1444

انطلقت في الرياض اليوم، أعمال المنتدى السعودي للإعلام في نسخته الثانية بتنظيم من هيئة الصحفيين بالشراكة الإستراتيجية مع هيئة الإذاعة والتلفزيون، وحضور أكثر من 1500 إعلامي وأكاديمي وخبير من دول عربي..

برعاية الملك ونيابةً عن سمو ولي العهد

أمير الرياض يسلم الفائزين بجوائز..

13-07-1444

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ، ونيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظه الله - حضر صاحب السمو ..

أكد سموه أن المملكة لديها عقول وطاقات شغوفة بالابتكار والإبداع، وسيكون لدينا بيئة خصبة للاقتصاد المعرفي

سمو ولي العهد يطلق الاستراتيجية..

28-05-1444

أطلق صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، الاستراتيجية الوطنية للملكية الفكرية، التي تعد إحدى ممكنات تحقي..

الندوة تناولت جهودات ومبادرات المملكة في تحقيق أهداف "التنمية المستدامة"

" الطريق إلى الحياد الكربوني ....

24-03-1444

نظم المركز الوطني للمسؤولية الاجتماعية امس، ندوة بعنوان "الطريق إلى الحياد الكربوني" على هامش الملتقى الوطني الأول "للمسؤولية الاجتماعية .. والاقتصاد الأخضر" في مركز المؤتمرات في وكالة الأنباء السعودي..

بمشاركة 1200 دار نشر ودور بالوكالة تمثل 32 دولة

معرض الرياض الدولي للكتاب 2022..

03-03-1444

فتح معرض الرياض الدولي للكتاب 2022، اليوم , أبوابه للجمهور لينهلوا من الفكر والمعرفة التي يضمها المعرض ، الذي يستمر حتى يوم السبت 8 أكتوبر المقبل، وذلك بواجهة الرياض، تحت شعار "فصول الثقافة"، بمشاركة ..

لتسليم 14 جائزةً ثقافية سبتمبر المقبل

برعاية سمو ولي العهد.. وزارة..

02-02-1444

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء - حفظه الله -، تنظم وزارة الثقافة الحفل الختامي لمبادرة "الجوائز الثقافية الوطنية" يوم الجمعة ا..

خلال اجتماعه مع أودري ازولاي في باريس

سمو ولي العهد يستعرض المبادرات..

30-12-1443

اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، في مقر إقامته، بالعاصمة الفرنسية باريس، مع المديرة العامة لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (الي..

منذ أكثر من 200 ألف عام

العلا .. أرض الحضارات وأكبر متحف..

25-12-1443

إعداد: فهد العواد تصوير: محمد الشريف يسر وكالة الأنباء السعودية، أن تقدم لكم نشرتها الثقافية بعنوان "العلا .. أرض الحضارات وأكبر متحف مفتوح بالعالم "، ضمن ملف التعاون المشترك بين اتحاد وكالات الأن..