• ×
الجمعة 10 شوال 1445
محتويات

يمني يطلب مليون "Like" على صفحته..

12-02-1435

اشترط أحد أولياء الأمور في مدينة تعز اليمنية على المتقدم لخطبة ابنته، مهراً غريباً هو عبارة عن "مليون لايك (like)" لما ينشره في في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". وقال والد الفتاة "إنه عقد قران ابنت..

مسلمو الدنمارك الأطول صياماً بـ..

01-09-1434

تختلف ساعات صوم شهر رمضان، باختلاف المنطقة الجغرافية بالنسبة للمسلمين الذين سيؤدون هذه الشعيرة لهذا العام. حيث تعد ساعات الصوم لمسلمي أوروبا هي الأطول، وتصل إلى 21 ساعة صياماً لمسلمي الدنمارك، بينم..

أمريكية تشتري "آيباد" لتكتشف..

29-12-1433

صدمت امرأة أمريكية حين دفعت مبلغ 200 دولار ثمن جهاز "أي باد" لتكتشف لاحقاً أن البضاعة عبارة عن مرآة وضع عليها رمز شركة "أبل". وذكرت قناة "كي أكس أي أس" أن جالونتا فريمان من مدينة أرلينغتون في تكسا..

بريطاني يتصل بالطوارئ لإسعاف حمامة

24-11-1433

كشفت دراسة جديدة حول المكالمات الخادعة التي تلقتها خدمات الطوارئ البريطانية، امس الاثنين، أن شاباً اتصل بالإسعاف لمساعدة حمامته الأنيسة جراء إصابتها بضيق في التنفس. وقالت صحيفة "الغارديان" إن الم..

ارتفاع الإصابات بحمى الضنك في..

15-09-1433

ارتفعت حصيلة المصابين بحمى الضنك في باكستان هذا العام إلى 136 حالة بعد ظهور أربع إصابات جديدة. وأوضحت خلية مكافحة حمى الضنك في باكستان اليوم أن الإصابات الجديدة ظهرت في مدينة كراتشي الجنوبي..

وفاة مالكة مطعم بعد ساعة من زيارة..

17-08-1433

ذكرت تقارير اخبارية محلية ان مالكة مطعم في مدينة أكرون بولاية اوهايو الامريكية توفيت بعد نحو ساعة من تقديمها طعام الافطار للرئيس باراك أوباما في مطعمها مساء أمس. وأفاد موقع أكرون نيوز ناو دوت كوم ع..

طبع عليها 25 ألف إجابة

في كازاخستان.. تلميذ يعد ورقة..

21-07-1433

ذكرت وسائل اعلام روسية محلية أن تلميذا في احدى مدارس مدينة ريدر الكازاخستانية قام باعداد ورقة للغش في امتحان التخرج من المدرسة طولها 11 متراً، الا أنه ،للأسف، لم ينجح في الاستفادة منها حيث تم رص..

طرح أول هاتف جوال لقياس مستويات..

09-07-1433

تعتزم شركة لإنتاج الهواتف الذكية طرح أول هاتف جوال من نوعه في العالم يستطيع قياس مستوى الإشعاعات للبيع في الأسواق اليابانية، وذلك بعد تفشي القلق الشديد من الإشعاعات في أعقاب كارثة انصهار مفاعلات نووي..

حماس تسمح للجنة الانتخابات..

07-07-1433

سمحت حركة حماس الاثنين للجنة الانتخابات المركزية الفلسطينية بان تبدأ اعمالها في ارجاء القطاع بتحديث سجلات الناخبين بحسب ما اعلن رئيس اللجنة في مؤتمر صحفي . وقال حنا ناصر الذي قدم من رام الله في..

"دراجون" تلتحم بالمحطة الفضائية..

05-07-1433

التحمت المركبة الفضائية "دراجون" بمحطة الفضاء الدولية اليوم لتصبح بذلك أول مركبة ممولة من القطاع الخاص تصل إلى المحطة ،فيما وصفته وكالة الفضاء والطيران الأمريكية (ناسا) بأنه عهد جديد في رحلات الفضاء. ..

اربعة الاف ناج و24 هزة ارتدادية..

30-06-1433

ضربت 24 هزة ارتدادية جديدة بقوة تصل الى 3,7 درجات ليل الاحد الاثنين منطقة فيرارا شمال شرق ايطاليا، ما زاد من قلق حوالى اربعة الاف ناج من الزلزال القوي الاحد . ووقعت كافة الهزات الارتدادية ف..

جائزة "التحرر من الخوف " لشهرستاني

21-06-1433

حصل نائب رئيس الوزراء العراقي لشؤون الطاقة حسين الشهرستاني كاول شخصية عراقية، على جائزة "التحرر من الخوف" من معهد روزفلت السبت لمواقفه الجريئة من اجل الحرية ضد "الاستبداد والدكتاتورية ". وجر..

بالصور.. تعبيرات سياسيين أوروبيين..

20-06-1433

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرا مصورا يوضح التشابه بين تعبيرات وجوه عدد من السياسيين ومجموعة من الحيوانات والطيور.فقد أشارت الصحيفة إلى التشابه بين مظهر شعر وابتسامة بوريس جونسون -عمدة لندن- و..

8 قتلى على الأقل وعشرين مفقوداً في النيبال

انهيار ثلجي يخلّف

14-06-1433

لقي ثمانية أشخاص على الأقل مصرعهم وفقد 20 آخرون في فيضان كبير في نهر سيتي الواقع غرب نيبال إثر انهيار ثلجي وقع في جبال أنابورنا النيبالية . وبينت شرطة منطقة كاسكي أن الانهيار الثلجي في جبال أناب..

تحطم منطاد اسرائيلي قرب قطاع غزة

14-06-1433

تحطم منطاد عسكري اسرائيلي للمراقبة بصورة عرضية في اسرائيل قرب قطاع غزة، كما اعلنت متحدثة باسم الجيش الاسرائيلي السبت. واضافت المتحدثة لوكالة فرانس برس ان "منطاد مراقبة للجيش تحطم الجمعة في اسرائي..