• ×
الثلاثاء 9 رمضان 1445
محتويات
بمناسبة تعيينها نائباً للأمين العام لمجلس الوزراء بالمرتبة الممتازة

الشيهانة تعتز بالثقة الملكية وتعد..

05-12-1443

رفعت معالي الأستاذة الشيهانة بنت صالح بن عبدالله العزاز، أسمى آيات الشكر والعرفان، لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعو..

وعبرت عن فخرها واعتزازها بالثقة الملكية الغالي

سمو الأميرة هيفاء بنت محمد ترفع..

05-12-1443

رفعت صاحبة السمو الأميرة هيفاء بنت محمد بن سعود بن خالد الشكر والامتنان إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب ..

سجّلت حضوراً لافتاً في المشهد الثقافي الوطني

المرأة السعودية المبدعة.. إنجازات..

24-07-1442

سجّلت المرأة السعودية حضوراً لافتاً في المشهد الثقافي الوطني بدعمٍ من سياسات وزارة الثقافة المُشجّعة على تمكين المرأة في مختلف القطاعات ، سواء بالاحتفاء بإبداعاتها الفنية والأدبية أو بإشراكها في إدارة..

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني ..

منبر يروي قصة عطاء المرأة في خدمة..

24-07-1442

خطت المرأة السعودية ، خطوات تاريخية مشرّفة في المشاركة في دفع عجلة التنمية الوطنية، محققة بعطائها، فكراً وعملاً، عددًا من النجاحات والإنجازات التي تباينت مجالاتها علمياً واقتصادياً وسياسياً واجتماعياً..

حول دمج المرأة في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات

البروفيسور سلوى الهزاع متحدث رئيس..

25-02-1442

شاركت البروفيسور سلوى الهزاع كبير الاستشاريين في طب وجراحة العيون، في ورشة العمل الأمريكية الكويتية، حول دمج المرأة في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات وتعد البروفيسور سلوى المتحدث الرئي..

البروفيسورة سلوى الهزاع :

المرأة السعودية قدمت اكشتافات..

05-02-1442

عبّرت كبير الاستشاريين في أمراض وجراحة العيون بالمملكة والمحاضرة بكلية الطب بجامعة الفصيل البروفيسورة سلوى بنت عبدالله فهد الهزاع عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك س..

عضوات مجلس الشورى:

إجراءات المملكة مع أزمة " كورونا..

23-07-1441

أكد عدد من عضوات مجلس الشورى أن المملكة العربية السعودية أثبت للعالم أجمع حجم استشعارها الكبير ومسؤوليتها من خلال اهتمامها بصحة جميع القاطنين على أراضيها من مواطنين ومقيمين أو زوار لبيت الله الحرام وا..

بمناسبة اليوم المرأة العالمي

المملكة تحتفي بالمرأة وتعزز دورها..

13-07-1441

تحتفي المملكة العربية السعودية بالمرأة لدورها الفعال في التطوير والبناء والتنمية، وبما أن 8 مارس هو اليوم العالمي للمرأة فإن المملكة أدركت دور المرأة الريادي في كل المجالات بما في ذلك بناء الأسرة والم..

تميزن في مجالات علمية وعملية

ملتقى المرأة السعودية يكرم " 8 "..

02-08-1440

كرم ملتقى المرأة السعودية الذي تنظمه وزارة الاعلام في مركز املك الملك فهد الثقافي بالرياض، ثمان سيدات سعوديات تميزن في مجالات علمية وعملية. وجاءت أسماء المكرمات على النحو التالي.. صاحبة السمو ..

مع وفد من مملكة البحرين

الأميرة ريما البندر تناقش مبادئ..

14-06-1440

استقبلت صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة للتخطيط والتطوير رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، ظهر اليوم في مكتبها بمجمع الأمير فيصل بن ..

تحذير للأمهات.. مصاصات الأطفال..

19-05-1437

حذر خبراء الصحة العالمية من وجود مادة كيمياوية في جميع المنتجات المطاطية بدءا من مصاصات ورضاعات الأطفال، القفازات المطاطية، الواقيات الذكرية وحتى نظارات السباحة، قد تسبب الإصابة بمرض السرطان. وأدرج..

« رسالة إلى أم الإمارات »

رسالة حب ووفاء من الإماراتيين الى..

22-02-1437

أقيم أمس الخميس على المسرح الوطني في أبو ظبي أوبريت « رسالة إلى أم الإمارات » والذي تنظمه وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع ضمن احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 44 والتي تستمر حتى الـ 5 من ديس..

"المدارس النسائية" تناقش آليات..

22-05-1436

عقد مساء أمس الأربعاء في مقر الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض الاجتماع الدوري الرابع لمساعدي المدارس النسائية لتحفيظ القرآن الكريم للعام 1435/1436هـ برئاسة مساعد شؤون المدارس النسا..

200 كسوة شتوية لغير المسلمين..

28-03-1436

قام القسم التطوعي النسائي بالمكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بشمال الرياض بتوزيع 200 كسوة شتاء على عمال المطاعم في احد الاسواق التجارية بشمال الرياض . واوضحت مديرة الادارة النسائية ..

دشنتها المشرفة العامة على كليات البنات

تدشين حملة التثقيف الصحي بشطر..

14-02-1436

دشنت المشرفة العامة على كليات البنات بجامعة حائل الدكتورة حنان آل عامر حملة التثقيف الصحي ( الزواج الصحي ..الطريق إلى أسرة سعيدة ) لتوعية طلاب و طالبات جامعة حائل عن فحص ما قبل الزواج بشطر الطالبات لت..