• ×
الخميس 18 رمضان 1445

أنباء عن وفاة والدة بشار الأسد في دبي

أنباء عن وفاة والدة بشار الأسد في دبي
بواسطة fahadalawad 08-04-1434 06:26 مساءً 580 زيارات
ثقة ج متابعات:  قالت وكالة "الأناضول" التركية، إن مواقع إلكترونية ومعارضين سوريين تناقلوا أنباء عن وفاة أنيسة مخلوف والدة رئيس النظام السوري بشار الأسد في أحد مشافي دبي الأحد، بينما لم يصدر أي تصريح رسمي يؤكد أو ينفي هذا النبأ.

وقال هيثم المالح عضو الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن هناك أنباء غير مؤكدة عن وفاة أنيسة والدة بشار الأسد في مشفى (بهلول) التخصصي في إمارة دبي.

وحسب الوكالة: حاول مراسل "الأناضول" التأكد من صحة الخبر عبر الاتصال بمشفى بهلول، إلا أن المستشفى رفضت التعليق على هذه النبأ بالنفي أو التأكيد.

وكانت وسائل إعلام ودبلوماسيون غربيون قد أكدوا الشهر الماضي أن والدة بشار الأسد انتقلت إلى دبي للعيش مع ابنتها بشرى المقيمة هناك.

وأكد السفير الأمريكي لدى سوريا، روبرت فورد، في تصريحات سابقة أن والدة الرئيس السوري بشار الأسد تركت سوريا وانتقلت للعيش في الإمارات حالياً.

وكانت بشرى الأسد قد غادرت دمشق وانتقلت إلى دبي مع أطفالها، بعد مقتل زوجها آصف شوكت، نائب وزير الدفاع، في تفجير خلية إدارة الأزمة في مبنى الأمن القومي في يوليو، مع قادة أمنيين وعسكريين آخرين.

وبشرى الأسد، الابنة الوحيدة للرئيس السابق حافظ الأسد، صيدلانية تخرجت في جامعة دمشق، وتزوجت آصف شوكت العام 1995.