• ×
السبت 11 شوال 1445

ولي العهد : زيارتنا للدوحة ضمن الزيارات الأخوية المتبادلة

  ولي العهد : زيارتنا للدوحة ضمن الزيارات الأخوية المتبادلة
بواسطة fahadalawad 22-04-1434 09:34 مساءً 504 زيارات
ثقة : الدوحة  نقل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود إلى أخيه صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دول قطر الشقيقة ، وإلى شعب وحكومة دول قطر الشقيقة وتمنياته ـ أيده الله ـ للشعب القطري الشقيق بمزيد من التقدم والازدهار .

وقال سمو ولي في تصريح صحفي لدى وصوله الدوحة اليوم " إن هذه الزيارة تأتي ضمن الزيارات الأخوية المتبادلة استمراراً لنهج التواصل والرغبة المشتركة في تنمية وتوطيد العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين، ومناسبة للتشاور والتنسيق حول مختلف القضايا الثنائية والإقليمية والدولية. ونتطلع أن تحقق اجتماعات الدورة الرابعة لمجلس التنسيق السعودي القطري ما يعود بالنفع على الشعبين الشقيقين، ويعزز المسيرة الخيرة لدول مجلس التعاون الخليجي " .

وأضاف سموه " يسرني أن أعرب لصاحب السمو الأخ الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد ولحكومة دولة قطر الشقيقة عن الشكر والامتنان على ما لقيناه والوفد المرافق من حفاوة الاستقبال التي تعكس عمق العلاقة بين بلدينا وشعبينا الشقيقين اللذين تربطهما وشائج القربى والتاريخ والمصير المشترك " .

سائلاً المولى عز وجل أن يوفق الجميع لما فيه خير الشعبين والبلدين وألامتين العربية والإسلامية .