• ×
الخميس 18 رمضان 1445

النصر يطمع في نقاط الشعلة والرائد مرشح لكسب الوحدة

النصر يطمع في نقاط الشعلة والرائد مرشح لكسب الوحدة
بواسطة fahadalawad 02-06-1434 05:00 صباحاً 492 زيارات
ثقة ج متابعات: تنطلق اليوم (الجمعة) مباريات الجولة ال 24 من دوري "زين" السعودي للمحترفين بإقامة مواجهتين تجمع الأولى الشعلة والنصر في الخرج، ويستضيف الرائد الوحدة ببريدة.

الشعلة النصر

على ملعب نادي الشعلة، ستكون الطموحات متقاربة بين الشعلة والنصر، فكلاهما يأمل بتحقيق الثلاث نقاط، ومواصلة مسلسل الانتصارات، ففريق الشعلة يطمح الى المشاركة في كأس الملك للاندية الأبطال، فيما يبحث النصر عن المحافظة على المركز الرابع وتقليص الفارق مع الشباب صاحب المرتبة الثالثة.

وانتهت مباراة الفريقين في الدور الأول بفوز النصر 3-1. ويحتل الشعلة المرتبة العاشرة برصيد 24 نقطة، في حين لدى النصر 43 نقطة في المركز الرابع.

سيحاول الشعلاويون تفادي النتيجة السلبية وخطف نقاط اللقاء كاملة، وخصوصا أن اللقاء يقام على ارضهم وبين جماهيرهم، وسيكون انتصار الشعلة مهماً لتعزيز موقف الفريق في منطقة الوسط، وأيضا تتويجاً للمستويات المميزة التي قدمها الفريق في الجولات الماضية والتي كان آخرها الفوز على الاتفاق بهدفين نظيفين، وسيعمد المدرب التونسي أحمد العجلاني الى اللعب بطريقة متوازنة مع الاعتماد على الكرات المرتدة، ويبرز في صفوف الفريق المهاجم المغربي حسن الطير.

وفي المقابل يتطلع النصر للفوز في المباراة، ومواصلة زحفه نحو المنافسة بقوة على احتلال أحد المراكز الثلاثة الأولى، ويشهد مستوى النصر تحسنا في آخر لقاءين لعبها الفريق، وسيصطدم المدرب بفقدان قائده حسين عبدالغني ولاعب الوسط حسني عبدربه بداعي الإيقاف، والحارس عبدالله العنزي والمدافع محمد عيد للإصابة، وسيعمد المدرب الأورجوياني دانيال كارينيو إلى اللعب بأسلوب هجومي منذ البداية بحثا عن هدف باكر يبطل مفاجأة أصحاب الضيافة، ويبرز في صفوف النصر المهاجمان محمد السهلاوي ولاعب الوسط البرازيلي باستوس.

الرائد- الوحدة

يسعى لاعبو الرائد الى استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تجاوز منافسهم الوحدة عندما يلتقيان على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة، ويسعى الرائد لتأكيد بقائه في مراكز الوسط والمشاركة في كأس الملك للأندية الأبطال؛ فيما يطمح الضيوف الى تحقيق فوز معنوي ومسح الصورة التي ظهروا عليها هذا الموسم، ولدى الرائد 27 نقطة في المركز الثامن، اما الفريق الوحداوي فيحتل المركز الأخير برصيد 7 نقاط، وانتهت مواجهة الدور الأول بفوز الرائد 1-صفر.

يتطلع الرائديون للفوز في اللقاء، واستمرار نغمة الانتصارات، وينتظر أن يلجأ الرائد بقيادة مدربه المقدوني فلاتكو كوستوف إلى اللعب بأسلوب هجومي، مع السيطرة على وسط الميدان، وستشهد تشكيلة "رائد التحدي" غياب المهاجم الكونغولي ديبا الونغا بداعي الإصابة.

وفي المقابل من المنتظر أن يدخل لاعبو الوحدة اللقاء بحثاً عن تحقيق الفوز الثاني لهم، ومن المتوقع أن يلعب المدرب التونسي خليل عبيد المواجهة بأسلوب دفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، والتركيز على الكرات الثابتة التي يجيد تنفيذها البرازيلي ريتشي، وستشهد التشكيلة (الحمراء) عودة لاعب الوسط ساري عمرو الذي غاب عن اللقاء الماضي لحصوله على ثلاثة انذارات، وسيغيب لاعب الوسط ماهر عثمان بداعي الايقاف.