• ×
الجمعة 10 شوال 1445

وزيرة الثقافة الجزائرية : الصلاة أكبر إهانة لكرامة الإنسان ولا أؤمن بالزواج

وزيرة الثقافة الجزائرية : الصلاة أكبر إهانة لكرامة الإنسان ولا أؤمن بالزواج
بواسطة fahadalawad 07-06-1434 05:41 صباحاً 474 زيارات
ثقة ج متابعات: في خروج إعلامي صادم ، صرحت وزيرة الثقافة الجزائرية بكلام أقل مايقال عنه أنه شاذ وسيثير العديد من القلاقل بين التيار العلماني والتيار المحافظ .


خليدة مسعودي وزيرة الثقافة الجزائرية تقول : 'الصلاة أكبر إهانة للإنسان .. لا أؤمن بالزواج .. أتأسف على الأموال التى تضيع في سبيل الحج وكان الأولى أن تبنى بها قاعات سينما ؟؟؟


تقول وزيرة الثقافة فى الاسلام : ' قررت ألا أصلي صلاة المسلمين , وحتى القرآن لا يوجد به ذكر للصلوات الخمس.. ولأن وضع الرأس على الأرض يعتبر أكبر إهانة للأنسان , ولأن هذة الصلاة المجسدة للعبودية فكرة من ابتكار بدو السعودية النخاسين , وقد قررت أن أؤدي صلاة غير صلاة المسلمين , فقد طويت سجادتي ووضعتها في قفه وقررت بذالك التخلص من الاكاذيب والنفاق (صفحة 33) '


وهو الكلام نفسة التى قالته فى الاسلام قبل أسابيع الكاتبة الايطالية 'اوريانا فلاشي' فأثارت ضدها موجة من الأستنكار فى أوروبا وإيطاليا؟؟


وهي لا تؤمن بالحج وتقول : ' أنا أتاسف على الأموال التي تضيع هناك في الحج التي كان المفروض أن تنفق على بناء قاعات سينما (صفحة 32) '


وهي لا تؤمن بالزواج .. فتعجب من أن الرجل والمرأة إذا كانا غير متزوجين لا يسمح لهما بغرفة في فندق بالجزائر ، وتزعم ان الإسلام هو الذي تكيف مع التقاليد في منطقة القبائل وليس العكس ؟؟؟