• ×
الجمعة 10 شوال 1445

أدبي الطائف يمنح الشمراني الشرفية

أدبي الطائف يمنح الشمراني الشرفية
بواسطة fahadalawad 08-07-1434 04:47 صباحاً 726 زيارات
ثقة ج متابعات:  منح نادي الطائف الأدبي الثقافي العضوية الشرفية لمدير عام التربية والتعليم في الطائف الدكتور محمد بن حسن الشمراني تقديرا لجهود الإدارة العامة للتربية والتعليم في دعم أنشطة النادي.

وقد التقى الشمراني أول من أمس رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي وبحث معهم آلية الشراكة التي سيتم توقيعها خلال الأيام القادمة مع النادي، مشيدا بمبادرة النادي لتوقيع شراكة مع إدارة التربية والتعليم والتي ستسهم في دعم الموهوبين والموهوبات من الطلاب والطالبات مشيرا إلى أن النادي أول جهة حكومية توقع شراكة مع إدارة التربية والتعليم.

من جهته أعرب رئيس النادي عطا الله الجعيد عن شكره وتقديره لمدير عام التربية والتعليم على دعم أنشطة النادي وفتح المجال أمام مجلس إدارة النادي لتنفيذ الفعاليات الثقافية والأدبية على مسارح الإدارة، مشيرا إلى أن النادي يستهدف بفعالياته الموهوبين والموهوبات ويحرص على مشاركة منسوبي التعليم من المعلمين والمعلمات من أصحاب الاهتمامات الأدبية والثقافية.. حضر اللقاء أعضاء مجلس إدارة نادي الطائف الأدبي ومساعدي مدير عام التربية والتعليم عبد الرحمن الصخيري وعلي الثمالي ومدير إدارة الجودة الشاملة خالد شعيل الثبيتي ومدير الإعلام التربوي عبد الله بن عيضة الزهراني.