• ×
الأربعاء 15 شوال 1445

مقتل مصور أمريكي في اشتباكات بالاسكندرية

مقتل مصور أمريكي في اشتباكات بالاسكندرية
بواسطة fahadalawad 20-08-1434 06:06 صباحاً 411 زيارات
ثقة ـ متابعات : لقي مصور صحفي أمريكي الجنسية حتفه أثناء تصوير مظاهرة أمام مقر حزب الحرية والعدالة بالأسكندرية (250 كلم شمال العاصمة المصرية القاهرة) بعد قيام أحد المتظاهرين بطعنه بمطواة وتم نقلة إلى مستشفي القوات المسلحة حيث لفظ أنفاسه الأخيرة، وأكد المسؤول الأمني اللواء أمين عز الدين أنه جاري تحديد المتهمين وضبطهم .

وكان مصدر طبي مسؤول بالإسكندرية قد أعلن في وقت سابق الجمعة عن وفاة شخص وإصابة 88 آخرين في اشتباكات بين مؤيدي ومعارضي الرئيس محمد مرسي، وأوضح المصدر أن هناك حالة خطيرة بين المصابين مصابة بجروح نافذة في الظهر والبطن وتم نقلها للمستشفى .

ونقل موقع التلفزيون المصري عن رئيس مرفق الاسعاف بالاسكندرية الدكتور عمرو نصر قوله إن معظم الحالات مصابة بطلقات رش وخرطوش وان البعض منها يمثل حالات حرجة وتم إدخالها لغرف العمليات لإجراء عمليات جراحية لها خطيرة.

وأعلن مصدر أمني إصابة ضابطين من قوات الأمن المركزي خلال الاشتباكات التي شهدتها منطقة سيدي جابر الأسكندرية اليوم بين المؤيدين والمعارضين للرئيس مرسي، وذكر المصدر أن الاشتباكات في سيدي جابر أسفرت عن إصابة 9 من رجال الشرطة بينهم وكيل الأمن المركزي اللواء أحمد سعيد بالمحافظة.