• ×
الخميس 16 شوال 1445

مظاهرة لمؤيدي مرسى أمام البورصة والبنك المركزى

مظاهرة لمؤيدي مرسى أمام البورصة والبنك المركزى
بواسطة fahadalawad 13-09-1434 05:12 مساءً 433 زيارات
ثقة ـ متابعات : 

واصل المئات من مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي، ظهر اليوم الأحد، احتجاجاتهم، بتنظيم مسيرة من أمام منطقة محطة الرمل بالاسكندرية، طافت عددا من شوارع وميادين المحافظة، للمطالبة بعودته إلى منصبه السابق.

وطاف المتظاهرون عددا من شوارع وميادين المحافظة، حيث تظاهروا أمام مقر البورصة، وأمام مقر البنك المركزي، رافعين أعلام مصر وصور الرئيس المعزول.

وكانت جماعة الإخوان المسلمين قد دعت أنصارها لتنظيم تظاهرات اليوم الأحد أمام السفارة الأميركية وسفارات غربية أخرى.

ونشر "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب" بيانا عدّد فيه الفعاليات المقرر إقامتها اليوم الأحد عقب صلاة الظهر، ومنها مسيرات إلى بعض السفارات في "جاردن سيتي" وحي الزمالك، وكذلك إلى السفارة الأميركية "لفضح دور السفارة والإدارة الأميركية في ترتيب ودعم الانقلاب العسكري على الديمقراطية، وللمطالبة بطرد السفيرة الأميركية"، حسب ما جاء في البيان.

وتتضمن الفعاليات أيضاً مسيرات نسائية من مسجد النور بالعباسية إلى مقر وزارة الدفاع "احتجاجا على قتل المتظاهرات السلميات بالمنصورة" ومن أمام جامعة القاهرة إلى مقر المجلس القومي لحقوق الإنسان "للمطالبة بحماية المتظاهرات".

وأكد التحالف في ختام بيانه "استمراره في مشاركة الشعب نضاله لاستعادة حريته المسلوبة ورفض الانقلاب العسكري الدموي حتى تتحقق أهداف ثورة يناير المجيدة".