• ×
الجمعة 10 شوال 1445

جميع المبتعثين السعوديين بالولايات المتحدة بخير جراء اعصار ايرين

جميع المبتعثين السعوديين بالولايات المتحدة بخير جراء اعصار ايرين
بواسطة fahadalawad 28-09-1432 05:03 مساءً 466 زيارات
ثقة (واس) أكدت الملحقية الثقافية السعودية في واشنطن أن جميع المبتعثين السعوديين في الولايات المتحدة الأمريكية بخير ولله الحمد ولم يتعرض أي منهم لمشاكل جراء الإعصار /ايرين/ الذي يجتاح بعض الولايات الشرقية الأمريكية.
وأوضحت أن الملحق الثقافي قام بالتواصل مع عدد من رؤساء الأندية الطلابية الموجودة في هذه الولايات للاطمئنان على سلامة أوضاع المبتعثين الذين أكدوا أن جميع المبتعثين بخير.
وتحدثت الملحقية في بيان إيضاحي لها عن الإجراءات التي اتخذتها بشأن إعصار ايرين مبينة أنها قامت وكالمعتاد قبل وصول الإعصار بإرسال رسالة إلكترونية جماعية للمبتعثين الموجودين في الولايات المعنية لتحذيرهم من الإعصار وتوجيههم بإتباع تعليمات السلامة وكذلك تزويدهم بأرقام وهواتف المسؤولين.
وقالت إن الملحقية قامت بتشكيل فريق عمليات جديد من سبعة أشخاص وتم تعميم أسمائهم وهواتفهم برسالة إلكترونية على المبتعثين الموجودين في تلك الولايات كما تم إبلاغ المبتعثين أن هذا الفريق سيكون موجود بالملحقية على مدار الساعة وأن الملحقية اتخذت بالتنسيق مع سفارة خادم الحرمين الشريفين الترتيبات اللازمة لمساعدة وإيواء أي مبتعث في حالة تعرضه لأي صعوبات أو مخاطر من جراء الإعصار لا قدر الله حيث سيتم تعويض أي مبتعث عن تكلفة إقامته بالفندق في حالة اضطراره لذلك.
وتمنت الملحقية في ختام بيانها السلامة للجميع.