• ×
الجمعة 17 شوال 1445

«الانضباط» تعاقب الشباب والنصر والهلال

«الانضباط» تعاقب الشباب والنصر والهلال
بواسطة fahadalawad 09-02-1435 03:39 صباحاً 376 زيارات
ثقة ـ الرياض : فرضت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم غرامة مالية على سبعة من لاعبي الشباب قدرها عشرة آلاف ريال بسبب حصولهم على الانذارات امام النصر في دوري (عبداللطيف جميل) السبت الماضي وفقا لتقرير حكم المباراة، واوقفت مدرب الحراس في الفريق عبدالعزيز هدير مباراتين لسلامه على الحكم بطريقة وصفتها اللجنة في القرار ب"الاستهتار".
وغرمت نائب رئيس النصر فهد المشيقح عشرة الاف ريال لدخوله الى ارض الملعب واسمه غير مسجل بكشف النادي في مباراة فريقه امام الشباب.
واوقفت لاعب النصر في درجة الناشئين سامي التميمي اربع مباريات وتغريمه عشرة الاف ريال لبصقه على حكم مباراة فريقه مع الوحدة وطرده بالبطاقة الحمراء وفقاً لتقرير حكم المباراة ومقيم الحكام، كما اوقفت مدرب فريق النصر لدرجة الناشئين توني ميندوا، مباراة رسمية واحدة لاعتراضاته على قرارت الحكم.
واوقفت لاعب الهلال ابراهيم ابو شايع اربع مباريات لتلفظه على الحكم بكلمات نابية ومحاولة التهجم والوصول اليه وتدخل قائد الفريق وزملائه لمنعه من ذلك امام النجمة وتغريمه عشرة آلاف ريال.
كما اوقفت لاعب العربي عبدالرحمن الدخيل أربع مباريات رسمية وتغريمه خمسة الاف ريال لطرده في مباراة فريقه امام الصفا في دوري الدرجة الثانية بعد تلفظه على الحكم بالفاظ نابية.
وغرمت الانضباط فريق القادسية للناشئين خمسة الاف ريال بسبب حصول ستة من لاعبيه على انذارات في مباراة الفريق امام الشباب في الدوري الممتاز، وايقاف مدرب الفريق مباراة واحده لكثرة اعتراضاته على الحكم، وفرضت غرامة على الدرعية قدرها خمسة آلاف ريال لنيل ستة من لاعبيه انذارات امام الوحدة في دوري (ركاء).