• ×
الأربعاء 15 شوال 1445

الاتحاديون يترقبون الرئيس الجديد الليلة.. وأنباء عن انسحاب أحد المرشحين

الاتحاديون يترقبون الرئيس الجديد الليلة.. وأنباء عن انسحاب أحد المرشحين
بواسطة fahadalawad 18-03-1435 04:15 صباحاً 376 زيارات
ثقة ـ متابعات :  يترقب الاتحاديون مغرب اليوم "الأحد" رئيسهم المقبل الذي سيتسلم مهام الكرسي الساخن خلفاً للمستقيل محمد فايز، إذ تتجه أنظار الاتحاديين لصناديق الانتخابات لمعرفة ما ستسفر عنه نتائج التصويت لخمسة مرشحين قدموا أوراق ترشيحهم لرئاسة النادي، ممثلين بإبراهيم البلوي واحمد كعكي وعدنان جستنيه ومدحت قاروب وماهر بندقجي، في الوقت الذي أعلنت لجنة الانتخابات المشكلة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب ان الأعضاء الذين يحق لهم التصويت هم ٣٠٩ أعضاء بينهم ١١٢ عضو شرف و١٩٧ عضو عامل، وعلقت أسماءهم في لوحة خاصة في ممر النادي.

والملفت للنظر وجود اعتراضات من بعض الأعضاء حول عدم وجود أسمائهم في قائمة الأعضاء الذين يحق لهم التصويت حيث أكدوا استيفاءهم جميع الشروط واهم شرط هو سدادهم رسوم تجديد العضوية حتى يوم انعقاد الجمعية ومضي اكثر من سنة على عضويتهم مما دفع بسكرتارية لجنة الانتخابات اعادة النظر حول هؤلاء الأعضاء وطالبوهم بمراجعة سكرتارية اللجنة.

وسيفتح باب التصويت لانتخاب الرئيس عند الساعة الثانية عشرة ظهرا ويغلق عند الساعة السادسة مساء ثم يبدأ فرز الأصوات وبدء الجمعية العمومية عند الساعة السادسة والنصف من مغرب اليوم.

وسيكون الصراع على أشده بين الثنائي المرشح ابراهيم البلوي واحمد كعكي ويظل ابراهيم البلوي هو صاحب الصوت الأقوى حتى الآن.

وشهدت خلف الكواليس محاولات استعطاف بعض الأصوات الناخبة وسط تأكيدات ان هناك تكتلات من أشهرها مجموعة المستقبل ورابطة مشجعي الاتحاد ورابطة الاتحاديين القدامى ولم تظهر تلك التكتلات اي توجه لها وسط تأكيدات حصلت عليها "دنيا الرياضة" تؤكد وجود انقسامات بين عدد من تلك التكتلات حول الأجدر بالتصويت وهل هو ابراهيم البلوي ام احمد كعكي واتفق الجميع ان العائق الوحيد امام الكعكي قلة خبرته في العمل الاداري فيما يظل اكبر داعم لإبراهيم البلوي هي الأسماء الشرفية الكبيرة في النادي.

وذكرت مصادر ان هناك أنباء عن انسحاب احد المرشحين قبل الانتخابات بعد تمرير معلومات عن وجود محاولات لكسب اكبر عدد من الأصوات بطريقة او بأخرى.

من جهة اخرى، استغرب رئيس النادي المكلف عادل جمجوم المعلومات الخاطئة التي تم تسريبها امام وسائل الاعلام وفي مواقع التواصل الاجتماعي عن رفض إدارته تقديم مسيرات الرواتب للمرشح ابراهيم البلوي الذي كان يرغب في صرف ثلاثة رواتب للعاملين، مؤكداً ان هذه المعلومة غير صحيحة ولم يتصل به احد او يطلب منه ذلك او حتى على مستوى مجلس الإدارة.