• ×
الجمعة 17 شوال 1445

الاتحاديون ينصبون البلوي رئيساً

الاتحاديون ينصبون البلوي رئيساً
بواسطة fahadalawad 19-03-1435 03:53 صباحاً 397 زيارات
ثقة ـ الرياض :  ظفر ابراهيم البلوي وبفارق كبير من أصوات المنتخبين بكرسي رئاسة مجلس ادارة نادي الاتحاد في الجمعية العمومية غير العادية التي شهدها قاعة المؤتمرات بنادي الاتحاد وحضرها 257 ناخباً من أعضاء الجمعية صوت منهم 168 صوتاً لصالح ابراهيم البلوي و61 صوتاً لصالح اقرب منافسيه أحمد كعكي ليكتسح ابراهيم البلوي الأصوات بفارق كبير.

وشهدت الجمعية العمومية مداخلات ساخنة بين اعضاء الجمعية من جهة ونائب رئيس هيئة اعضاء الشرف رأفت التركي ورئيس النادي المكلف عادل جمجوم وأمين الصندوق ايهاب ابو شوشة.

فيما ظهر عضوا الشرف أحمد فتيحي ومنير رفة غاضبين من عدم تسليمهما القوائم المالية في الوقت المحدد حسب النظام ليتمكنا من الاطلاع عليها ومراجعتها؛ فيما طالب أحمد فتيحي بتغيير المحاسب القانوني للنادي وأوضح امين الصندوق ايهاب ابو شوشة ان القرار لا يتخذ الا برأي الأغلبية من اعضاء الجمعية العمومية قبل ان يوجه الفتيحي اتهاماً للإدارة بأنها لم تطبق المثل المصري "امشي عدل يحتار عدوك فيك" وأثار هذا الامر حفيظة اعضاء مجلس الادارة.

واستغرب منير رفة من عدم ادراج ال19 يوماً من شهر يناير الجاري في الميزانية التي اقتصرت على ستة اشهر من شهر يونيو الى شهر ديسمبر من العام الماضي.

وتساءل رفة عن كيفية تحول دعم الرئيس السابق من مبلغ سبعة ملايين الى رصيد صفر واكد المحاسب القانوني ان هناك خطاب تنازل من الفايز بالمبلغ مثبت وموجود.

وشهدت الجمعية استبعاد الصحفيين من القاعة على خلفية المشادة الكلامية التي حدثت بين عضو شرف نادي الاتحاد فوزي بنان والزملاء الاعلاميين.

وظهرت قضية عدم تسجيل المبالغ التي دفعها احمد كعكي ومنصور البلوي كنقطة جدل في الجمعية عندما تساءل الرئيس الاتحادي ابراهيم البلوي عن سبب عدم تسجيلها في الميزانية ليرد الجمجوم ان الكعكي لم يكن يرغب في اعلان تبرعه لولا إصرار ابراهيم في المناظرة على اعلان تبرعه وهو مانفاه ابراهيم.

وتحدث عادل جمجوم عن الدفعة الاولى التي دفعها منصور البلوي لنادي هايدروك الكرواتي وتم تجاهلها من مجلس الادارة واكد الجمجوم ان النادي لم يصله اي إيصال رسمي لتسجيل المبلغ كدعم من منصور فيما تدخل نائب رئيس اعضاء الشرف رأفت التركي واكد ان هناك فوائد يدفعها نادي الاتحاد للنادي الكرواتي عن كل تأخير وهو ما أوصل المبلغ الى مليون وستمائة ألف يورو نتيجة التأخير علما ان القضية يتم العمل على تسويتها ولم تحسم حتى الآن.

وبعد الانتهاء من الجمعية تم فرز الأصوات لانتخاب الرئيس وحل ابراهيم اولا وكعكي ثانيا فيما حصل مدحت قاروب على 27 صوتاً فقط.

واحتشدت أعداد كبيرة من الجماهير الاتحادية خارج مقر نادي الاتحاد وأبدت سعادتها بفوز المرشح ابراهيم البلوي ومطالبته بإعادة قائد الفريق السابق ولاعب النصر الحالي محمد نور للنادي.

من جانبه اكد الرئيس الاتحادي ابراهيم البلوي ان الآن بدأت ساعة الصفر وانتهت الأقوال وبدأت الاعمال وسيتم ترتيب الوضع في النادي لإعادته لمكانه الطبيعي.

وشهدت الجمعية قيام المرشح المنافس للبلوي أحمد كعكي بتسليمه مفتاح رئاسة نادي الاتحاد في بادرة رائعة أشاد بها الحاضرون.