• ×
الخميس 16 شوال 1445

وعاد نصر البطولات

وعاد نصر البطولات
بواسطة fahadalawad 04-04-1435 04:26 صباحاً 434 زيارات
ثقة ـ الرياض : عاود فريق النصر معانقته للذهب من خلال التتويج بكأس ولي العهد بعد تغلبه على الهلال في النهائي بهدفين مقابل هدف، ووضح إصرار وعزيمة رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي على إعادة الفريق للبطولات من خلال جلبه للعديد من النجوم في مختلف الخطوط خلال الاشهر القليلة الماضية ويتقدمهم لاعبو الوسط يحيى الشهري ومحمد نور وعبدالرحيم الجيزاوي والمدافع كامل المر والمهاجم ربيع سفياني، بالاضافة لتجديد عقود اللاعبين المدافع عمر هوساوي والمهاجم محمد السهلاوي والحارس عبدالله العنزي.

* مشوار البطولة

بدأ النصر مشواره في كأس ولي العهد بتجاوز نجران في الدور ال١٦ بثلاثية نظيفه سجلها المهاجمان البرازيليان إيلتون وايفرتون ولاعب الوسط خالد الزيلعي، وواجه النصر فريق الخليج في الدور ربع النهائي وتخطاه بثلاثة اهداف مقابل هدف تناوب على تسجيلها المهاجم البرازيلي إيلتون ولاعبا خط الوسط يحيى الشهري وعبدالرحيم الجيزاوي، وتأهل النصر للدور نصف النهائي للإصطدام بالشباب وتجاوزه بصعوبة بهدف دون مقابل سجله المهاجم حسن الراهب في الاوقات الاضافية، وبذلك يتأهل النصر لنهائي كأس ولي العهد لملاقاة غريمه التقليدي الفريق الهلالي، واكمل النصر مشواره الرائع في المسابقة وتغلب على الهلال بهدفين مقابل هدف سجلهما سلطان الدعيع بالخطأ في مرماه والمهاجم محمد السهلاوي، وبهذا ينهي النصر مشواره في كأس ولي العهد بتسجيله لتسعة أهداف وولج شباكه ثلاثة أهداف.

* معسكرات العمري

تكفل عضو الشرف اديب العمري بمعسكرات الفريق كافة طيلة مباريات مسابقة كأس ولي العهد امام نجران والخليج والشباب والهلال، وثمنت إدارة النصر الدعم غير المستغرب من الشرفي اديب العمري.

وأكد اديب العمري بأن النصر استحق تحقيق كأس ولي العهد من خلال تقديمه لمستويات مميزة منذ منتصف الموسم الماضي وحتى الوقت الراهن.

وارجع العمري تطور مستوى النصر للجهود الجبارة التي تبذلها الإدارة النصراوية مع اعضاء الشرف الداعمين بالاضافة للإستقرار الفني والإداري وتواجد كوكبة من النجوم في مختلف الخطوط.

وشدد العمري بأن تكفله بمعسكرات الفريق في مسابقة كأس ولي العهد هي أقل مايمكن تقديمه للنصر.

وتمنى عضو الشرف اديب العمري أن يواصل النصر نتائجه المميزة في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ويحافظ على صدارته حتى يتوج بكأسها ويجمع الدوري بالكأس.

* ربع مليون ريال

تجاوزت المكافآت للاعبي النصر بعد تحقيقهم لكأس ولي العهد مبلغ ٢٥٠ ألف ريال لكل لاعب، حيث أبلغ الرئيس النصراوي للاعبين تقديمه لمائتي ألف ريال لكل لاعب، بينما أعلن عضو الشرف الأمير ممدوح بن عبدالرحمن بأنه رصد مع اعضاء الشرف الامير سعود بن عبدالرحمن والامير سعود بن ممدوح مكافأة مالية للاعبين بواقع عشرين ألف ريال لكل لاعب، وواصل عضو هيئة الشرف المهندس عبدالله العمراني دعمه للنصر بعد إعلانه تقديم عشرة آلاف ريال لكل لاعب، ومثلها من عضوي الشرف محمد العمران ومحمد الساير، وأكد عضو الشرف احمد الخراشي تقديمه لمبلغ٤٠٠ ألف ريال للاعبين بعد بكأس ولي العهد، وينتظر أن تتجاوز المكافآت ربع مليون ريال لكل لاعب.

* ضيق تنفس شراحيلي

تعرض لاعب الوسط شايع شراحيلي لضيق بالتنفس في حافلة الفريق أثناء توجهها لمقر النصر، وأجرى الجهاز الطبي الاسعافات الأولية للاعب واستعاد عافيته قبل الوصول لمقر النادي.

وعمدت إدارة النصر بمشاركة اللاعبين فرحتهم من خلال ركوب الحافلة مع اللاعبين وتكملة الفرحة في مقر النصر مع الجماهير العاشقة، وتحول المدافع عمر هوساوي لمذيع تلفزيوني وأجرى العديد من اللقاءات بدءا مع الرئيس النصراوي الامير فيصل بن تركي بالاضافة للعديد من اللاعبين.

* لا للأقوال ونعم للأفعال

أرجع مدير عام كرة القدم بالنصر سالم العثمان عدم ظهوره في وسائل الإعلام طيلة الفترة الماضية إلى أن جمهور النصر غالي عليه جدا واصابهم الملل من كثرة الكلام ولايرغبون سوى بالافعال، واضاف" بعد تحقيقنا لكأس ولي العهد يحق لي شخصيا الظهور في الاعلام، ففي السابق لا ارغب بالظهور لأن الكلام لايسمن ولايغني من جوع فبطبيعة الحال الجماهير تطمح بصناعة فريق كبير وهو ماتحقق الآن وجنينا أولى ثمار هذا الفريق بتحقيقنا لكأس ولي العهد، ونأمل في مواصلة الانتصارات والبطولات في الفترة القليلة المقبلة.

وقدم العثمان شكره وتقديره للرئيس النصراوي الامير فيصل بن تركي ونائبه فهد المشيقح وكافة أعضاء مجلس الادارة على مجهوداتهم بالاضافة لكافة كل محب للنصر سواء داعماً مادياً أو معنوياً.

* عزيمة لرد الدين

وضح إصرار وعزيمة الجهاز الفني بقيادة المدرب المحنك الاورجوياني دانيال كارينيو على تحقيق كأس ولي العهد منذ انطلاقتها ووضح جليا في المؤتمر الصحفي الذي عقده بمقر النصر قبيل انطلاقة النهائي بثماني واربعين ساعة من خلال كشفه ولأول مرة بأنه لم يذق طعم النوم بسبب خسارة نهائي كأس ولي العهد للعام الماضي امام الهلال بركلات الترجيح وحان الآن الوقت لرد الإعتبار وفي نفس البطولة، وتحقق مايطمح إليه المدرب الأورجوياني دانيال كارينيو من خلال الظفر بكأس ولي العهد والعودة لمنصات التتويج عبر بوابة الهلال.

وعمد المدرب دانيال كارينيو في الفترة الماضية لتطبيق الاسلوب الفني والنفسي معا ووضح ذلك جليا خلال سير المباريات من خلال توجيهاته واحتضانه للاعبين دون استثناء وحقق كارينيو مايصبو إليه من خلال الروح المعنوية المرتفعة للاعبين طيلة الموسم الجاري.