• ×
الأربعاء 8 شوال 1445

الهزاع: "لماذا" بعيد عن المجاملات وبرامج ستختفي من شاشتنا

تدشين نسخة جديدة من برنامج لماذا ؟ في القناة الأولى

تدشين نسخة جديدة من برنامج لماذا ؟ في القناة الأولى
بواسطة fahadalawad 11-04-1435 12:30 صباحاً 660 زيارات
ثقة : الرياض  دشن معالي رئيس هيئة اﻹذاعة والتلفزيون الأستاذ عبدالرحمن الهزاع اليوم النسخة الجديدة من برنامج " لماذا " في القناة اﻷولى بالتلفزيون السعودي من أعلى نقطه في الهيئة ببرج التلفزيون .

وأشاد الهزاع بالقائمين على البرنامج مشيراً إلى حاجة التلفزيون لمثل ذلك البرامج لإيضاح الصورة كاملة بعيدا عن المجاملات التي لا تخدم الصالح العام .

وقال رئيس الهيئة نعد الجميع بنقلة نوعية على مستوى برامج التلفزيون كافة وما يقدم على جميع قنواتنا السعودية وبشكل يناسب التلفزيون السعودي ، وأضاف أن هناك برامج ستختفي لعدم مناسبتها لما يقدم وبرامج جديدة ستظهر تحوي المفيد وقال أعدكم كما ذكرت لن يكون هناك مجاملة لأحد بل سندعم الأفضل وسترون في القريب ما يسركم ويسر المشاهد الكريم بجهود الجميع .

وبدء الحفل بكلمة مرتجلة من المشرف على البرنامج ومقدمه المذيع ناصر حبتر ذكر فيها كيف بدأت فكرة البرنامج وكيف أصبحت واقع أمام المشاهد وتحدث عن أهمية مثل هذه البرامج الاجتماعية التي تهم المواطن والمسئول وتسعى لتطوير تلك المنشات الخدمية بعيدا عن النقد من اجل النقد بل بتقديم الواقع كما هو وطرح أراء المسؤل والمشاهد للرقي بتلك المنشاة لخدمة المواطن .

وبين حبتر أن النسخة الجديدة مختلفة تماما عما سبق تقديمه وان كانت امتداد له ولكن بإضافات جديدة سواء في اختيار مواضيع الحلقات أو الشكل العام بحثا عن التطوير والتجديد لما يخدم المنتج المقدم مع استقطاب عد د من الشباب أصحاب الخبرة للمساهمة في إعداد حلقات البرنامج بالصورة الماموله مع استحداث استديو جديد وديكورات جديدة خاص بالبرنامج .
.
من جهته أوضح نائب الرئيس لشؤون التلفزيون الدكتور عبدالله الحمود بأنهم يسعون للتغيير والتجديد بتدرج مدروس وقال تم اختيار برنامج لماذا كأهم برامج القناة الأولى التي يراهن عليه بالنجاح وتم تكوين فريق عمل مشترك للبحث عن الأفضل والأنفع مشيرا إلى أن برنامج لماذا من البرامج التي يسعد التلفزيون بتقديمه وذلك لما وجده من الإشادة من الجميع سواء من المسؤل أو المشاهد والأصداء الجميلة التي وصلتنا عنه وقال استثمرها فرصة في هذا الحفل لشكر الجميع وسنحقق كافة الطلبات للبرامج المطروحة .

حضر التدشين نائب رئيس الهيئة لشؤون التلفزيون الدكتور عبدالله الحمود ونائب رئيس الهيئة لشؤون اﻹذاعة مجري القحطاني ونائب الرئيس الفخري لجمعية حماية المستهلك سمو الأمير مشعل بن متعب ال سعود وعدد من الشخصيات البارزة من داخل الهيئة وخارجها .