• ×
الأربعاء 15 شوال 1445

مركز في القرية ومركز في فندق الماريوت لنقل الفعاليات الثقافية

العقيد المقبل مراكز اعلامية لنقل فعاليات الجنادرية 27

العقيد المقبل مراكز اعلامية لنقل فعاليات الجنادرية 27
بواسطة fahadalawad 16-03-1433 08:53 مساءً 495 زيارات
ثقة : الجنادرية واس   أكد مدير المركز الإعلامي للمهرجان الوطني للتراث والثقافة / جنادرية 27 / العقيد خالد بن عبدالعزيز المقبل أن المركز يقوم بتقديم الخدمات المتكاملة لكل الإعلاميين المشاركين في تغطية المهرجان الوطني للتراث والثقافة .
وقال العقيد المقبل في تصريح لوكالة الأنباء السعودية // وضعت خطة إعلامية هذا العام بهدف تحقيق مستوى متقدم من التغطية للمهرجان لكافة نشاطاته , وتم تزويد المركز الإعلامي في الجنادرية ب 12 خطاً هاتفياً وشبكة متكاملة للإنترنت يستطيع الإعلاميون من خلالها نقل تقاريرهم وإخبارهم بسرعة كبيرة // .
وأشار مدير المركز الإعلامي بمهرجان الجنادرية إلى أن المركز أصدر حتى الآن أكثر من 1200 بطاقة صحفية للإعلاميين من داخل المملكة وخارجها , مشيراً إلى مشاركة صحفيين من وكالات الأنباء المختلفة إضافة إلى المحطات الفضائية المختلفة لافتا في ذات الصدد إلى أن الجنادرية أضيفت في هذا العام على شبكة التواصل الاجتماعي // الفيس بوك وتويتر//.
ولفت إلى أن أكثر من عشرين شخصاً يقومون بالعمل داخل المركز الإعلامي بالجنادرية لتقديم كل ما يحتاجه الإعلاميون المشاركون في تغطية المهرجان بالإضافة إلى القيام بتوزيع الصحف اليومية والمطبوعات الخاصة بالمهرجان .
وأفاد العقيد المقبل أن المهرجان حرص على إنشاء مركز إعلامي آخر في فندق الماريوت بالرياض مقر إقامة ضيوف المهرجان حيث يقوم بتوزيع الكتب الثقافية والصحف اليومية والدوريات على كل الزائرين للمركز إلى جانب تزويد الضيوف بالبرنامج الثقافي اليومي الخاص بالنشاط الثقافي .