• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

يشتمل على اخبار وفعاليات المهرجان

موقع الجنادرية 27 على الشبكة العالمية

موقع الجنادرية 27 على الشبكة العالمية
بواسطة fahadalawad 16-03-1433 09:29 مساءً 816 زيارات
ثقة : الجنادرية  دشن المهرجان الوطني للتراث والثقافة النسخة الجديدة لموقع الجنادرية على شبكة الإنترنت http://www.janadria.org.sa .
وجاء الموقع بحلة تقنية وفنية جديدة وبتصميم متميز وتطوير في التصميم والهيكل الداخلي للموقع وبصفحات تساعد الزوار للحصول على أكبر قدر من المعلومات المهمة وذلك من زيارة الصفحة الرئيسة بوضع جميع الخدمات التي يقدمها الموقع لزواره على الصفحة الرئيسة للموقع مما يسهل كذلك سرعة البحث عن أي معلومة يريدها الزائر عن الجنادرية.
ويتضمن الموقع العديد من الخدمات الإلكترونية الحديثة كتحديد موعد الزيارات لكل من الطلاب والرجال والعوائل وجميع الأخبار الحصرية والعاجلة عن الجنادرية ابتداءً من الاستعدادات ليوم الافتتاح والمتابعة المستمرة للتغطيات الصحفية والإعلامية.
وبين المسؤول على الموقع حسن الشهري أن الموقع يتميز بحلته الجديدة بإنشاء صفحات للتواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والتويتر والمتابعة اليومية والمستمرة والرد على الجمهور والزوار وخدمتهم بشكل عاجل مشيراً إلى أن الموقع مستمر طوال 24 ساعة فيما يخص المهرجان والفعاليات والبرامج التي يقدمها المهرجان.
وأفاد أنه يمكن للزوار والمتصفحين التواصل مع إدارة الموقع والمسؤولين في المهرجان على البريد الإلكتروني التالي: janadria@sang.gov.sa.