• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

عودة غالب والدوسري..والناموس يقلق لاعبي «الأخضر»

عودة غالب والدوسري..والناموس يقلق لاعبي «الأخضر»
بواسطة fahadalawad 03-05-1435 05:08 صباحاً 436 زيارات
ثقة ـ الرياض : انضم لاعبا الوسط بالمنتخب السعودي سالم الدوسري وابراهيم غالب لمشاركة زملائهم اللاعبين في التدريبات الجماعية التي أجراها (الاخضر) على ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي بالراكة، وكان الدوسري وغالب غابا عن المشاركة في ودية النهضة، إذ فضل مدرب المنتخب لوبيز كارو إراحتهما نظراً لشعورهما بالإرهاق وباتا جاهزين للمشاركة في مواجهة الغد امام المنتخب الاندونيسي وكان لوبيز قد افتتح تدريب الأمس باجتماع مصغر مع اللاعبين في منتصف الملعب تحدث فيه معهم عن اهمية مباراة اندونيسيا، وتقديم المستوى المأمول والخروج منها بنتيجة ايجابية تعكس الروح العالية والتحضير الجيد للمباراة.

من جانبه اكد طبيب "الاخضر" جمال خليفه جاهزية وسلامة جميع اللاعبين بما فيهم سالم الدوسري وابراهيم غالب من اي اصابة وهما جاهزان للمشاركة امام المنتخب الاندونيسي.

وفي شأن متصل اشتكى لاعبو المنتخب السعودي خلال تدريبات الأمس من كثرة البعوض(الناموس) في ملعب الراكة، وأرجعت ادارة الملعب ذلك إلى عدم رش الملعب بالمبيد الحشري لتأدية المنتخب الاندونيسي تدريبه عصر أمس قبل تدريب المنتخب. إلى جانب ذلك تأكد حضور رئيس الاتحاد الأندونيسي لكرة القدم ايروين داوبي وزجته كانيا للمباراة التي ستقام مساء غد(الأربعاء) على ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام.