• ×
الجمعة 10 شوال 1445

نور يؤجل رده على عرض النصر

نور يؤجل رده على عرض النصر
بواسطة fahadalawad 26-05-1435 02:49 صباحاً 361 زيارات
ثقة ـ الرياض : أجل لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، محمد نور رده على عرض إدارة ناديه الشفوي للتجديد معه، إلى ما بعد مباراة التعاون في ختام الدوري، مشيرا إلى أنه لا يفكر حاليا إلا في تتويج فريقه بلقب بطل دوري عبداللطيف جميل للمحترفين رسميا.
وأكد نور للإدارة النصراوية، أنه لم يتلق أي عرض من إدارة نادي الاتحاد للعودة مجددا للفريق الاتحادي.
يذكر أن أنباء راجت تفيد بعودة اللاعب إلى ناديه السابق مطلع الموسم المقبل لرغبته في الاعتزال مع فريقه الذي قدمه للساحة الرياضية.
من جهته، أشاد مدرب الفريق النصراوي، الأورجوياني دانييل كارينيو بأداء مهاجم الفريق البرازيلي إيلتون أمام الاتحاد، وتسجيله "هاتريك" منح الفريق النقاط الثلاث، وطالبه بمضاعفة الجهد خلال مواجهة الفريق أمام الشباب غدا ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة لدوري جميل للمحترفين، وذلك خلال اجتماعه باللاعب.
من جهة أخرى، أعاد كارينيو لاعبه شايع شراحيلي إلى وسط الميدان، بعد انتهاء إيقاف المدافع عمر هوساوي، الذي سيعود لمركز متوسط الدفاع إلى جانب البحريني محمد حسين، وأشرك الشاب جمعان الدوسري في الظهير الأيمن. واتضح ذلك خلال الحصص التدريبية الماضية، ويأتي التوجه الجديد للمدرب رغبة منه في إغلاق منطقة المحور في لقاء غد، حيث سيشارك شراحيلي بجوار إبراهيم غالب.
وكان المدرب النصراوي، منح الدوسري إجازة خاصة ليوم واحد بعد مباراة فريقه أمام الاتحاد لدخوله القفص الذهبي قبل المباراة بثلاثة أيام، ولم يتمتع بإجازة خاصة.