• ×
الأربعاء 15 شوال 1445

نجران والأهلي.. رغبة مشتركة وأهداف مختلفة

نجران والأهلي.. رغبة مشتركة وأهداف مختلفة
بواسطة fahadalawad 27-05-1435 02:38 صباحاً 427 زيارات
ثقة ـ الرياض : يطمح الأهلي في استغلال معاناة نجران؛ للتمسك بالمركز الثالث، عندما يحل ضيفا عليه، ضمن منافسات الجولة الـ25 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، ويستضيف العروبة نظيره التعاون، ويتقابل الاتحاد والشعلة في الشرائع، ويلتقي الرائد والفتح في بريدة، ويستقبل الاتفاق، الفيصلي في الدمام.
نجران × الأهلي
على ملعب الأخدود، يتواجه نجران والأهلي في مباراة مهمة، فالأول يعاني من شبح الهبوط، والثاني يسعى إلى تأكيد حجزه للمركز الثالث. فنجران خسر أمام الفيصلي في الجولة الماضية، ماجعله يحتل المركز التاسع برصيد 25 نقطة، وأي تعثر سيزيد موقفه تأزما، ولابديل أمامه سوى الفوز للابتعاد نسبيا.
وبدوره يحل الأهلي ثالثا برصيد 39 نقطة، عقب تعثره بالتعادل مع الشباب في الجولة السابقة، ويريد المحافظة على موقعه بل ربما يؤكد حجزه الرسمي له.
العروبة × التعاون
على ملعبه في الجوف يستضيف العروبة نظيره التعاون في مباراة تهم المضيف بالدرجة الأولى، حيث يخوض اللقاء وهو في المركز الـ12 برصيد 25 نقطة، عقب تعادله مع النهضة في الجولة الماضية، ويأمل في تعويض ذلك والابتعاد قليلا عن الخطر الذي يهدده، كون تعثره سيجعله في موقف صعب في الجولة الأخيرة، أما التعاون فيأتي خامسا بـ33 نقطة، عقب تعادله مع الرائد، ويطمع في الحفاظ على حظوظه في المنافسة على مركز أفضل، وربما تتجدد آماله في خطف المركز الثالث في حال خسارة الأهلي والشباب.
الاتحاد × الشعلة
على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، يتقابل الاتحاد والشعلة، ويسعى كل منهما إلى استعادة نغمة الانتصارات والهروب من الخطر على حساب الآخر، فالاتحاد سادس الترتيب بـ29 نقطة يحتاج إلى نقاط اللقاء كاملة، للابتعاد عن الوقوع في خطر الحسابات المعقدة دون النظر لنتائج الفرق الأخرى، وبدوره يمتلك الشعلة 25 نقطة عاشرا ويبحث عن الهروب فتعثره سيضعه في مأزق كبير في ختام الدوري.
الرائد × الفتح
يحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة مباراة صعبة على طرفيها الرائد وضيفه الفتح، فالأول يعلق آمالا كبيرة على اللقاء للخروج من النفق المظلم والابتعاد عن المركز قبل الأخير الذي يحتله بـ25 نقطة، والثاني السابع بـ28 نقطة، ويريد تأكيد صحوته وابتعاده عن خطر مغادرة الدوري.
الاتفاق × الفيصلي
على أستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام يتقابل الاتفـاق والفيصلي في لقاء لايقـل أهمـية عـن سـابقيـه، فالفـريقان لا زالا ضمـن دائرة الخطـر خصوصـا الاتفاق الذي يحل في المركز الـ11 بـ25 نقطة، وسيرمي بكل ثقله لجعل حظوظه في البقاء أوفر قبل خوض غمار جولة الحسم، فيما الفيصلي الثامن بـ28 نقطة، يطمع إلى إعلان بقائه بين الكبار لموسم آخر.