• ×
الخميس 18 رمضان 1445

خلال الاجتماع الثالث لمجلس إدارة واس برئاسة وزير الثقافة والإعلام

العوض نائباً لرئيس وكالة الأنباء السعودية وترقيات في عدد من المراتب

العوض نائباً لرئيس وكالة الأنباء السعودية وترقيات في عدد من المراتب
بواسطة fahadalawad 09-06-1435 07:45 مساءً 886 زيارات
ثقة : الرياض   أختار مجلس إدارة وكالة الأنباء السعودية خلال اجتماعه الثالث الذي عقد اليوم بمقر الوكالة في الرياض برئاسة معالي وزير الثقافة والإعلام رئيس مجلس الإدارة الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة مدير عام الأخبار بالوكالة الأستاذ أحمد بن إبراهيم العوض نائبا لرئيس وكالة الأنباء السعودية بالمرتبة " 51 " بعد تحويرها .

كما وافق المجلس على الهيكل المقترح لوكالة الأنباء السعودية والدليل التنظيمي ، ووافق على عدد من الترقيات لمراتب مختلفة في الوكالة .

ورحب معالي رئيس المجلس وزير الثقافة والإعلام في بداية الجلسة بجميع أعضاء المجلس مشيداً بالوكالة والعاملين فيها ومتمنياً لهم مزيداً من التقدم داخل المملكة وخارجها .

واستعرض معالي رئيس وكالة الأنباء السعودية نائب رئيس المجلس الأستاذ عبدالله الحسين أهم ما تم اتخاذه منذ الجلسة السابقة ، بعدها ناقش المجلس الموضوعات المدرجة على جدول أعماله واتخذ بشأنها قرارات تضمنت الموافقة على الهيكل المقترح لوكالة الأنباء السعودية والدليل التنظيمي وفوض معالي رئيس الوكالة لاستكمال رفعها للجهات المختصة .

واطلع المجلس على تقرير مراقب الحسابات الخارجي عن حسابات الوكالة للسنة المالية 1434 / 1435هـ وأقر المجلس الحساب الختامي للوكالة لذلك العام، واعتمد التقرير السنوي للوكالة، ووافق على تفويض معالي رئيس الوكالة باستكمال التباحث بين (واس) وعدد من وكالات الأنباء العالمية وتوقيع مذكرات التعاون مع هذه الوكالات .

كما وافق المجلس على عدد من الترقيات لمراتب مختلفة في الوكالة ، وتحوير مسمى الوظيفة الشاغرة بوكالة الأنباء السعودية رقم (4) مرتبة (51) من مدير عام وكالة الأنباء السعودية إلى ( نائب رئيس وكالة الأنباء السعودية ) وتكليف الأستاذ أحمد العوض عليها .

حضر الاجتماع معالي رئيس وكالة الأنباء السعودية الأستاذ عبدالله بن فهد الحسين نائب الرئيس ، والأعضاء المهندس صالح بن عبدالعزيز المغيليث ممثل وزارة الثقافة والإعلام وعبدالله بن محمد الجنيدل ممثل وزارة المالية ومحمد بن علي الخضير وعبدالوهاب بن محمد الفايز .