• ×
الجمعة 10 شوال 1445

بمشاركة 60 فارساً

اختتام الجولة الثانية من دوري الأمير بدر بن محمد للفرسان الهواة

اختتام الجولة الثانية من دوري الأمير بدر بن محمد للفرسان الهواة
بواسطة fahadalawad 21-03-1433 01:54 مساءً 759 زيارات
ثقة : الرياض واس اختتمت على ميدان مركز الأصيل للفروسية بمحافظة جدة الجولة التأهيلية الثانية من دوري الفارس الأمير بدر بن محمد بن سعود الكبير للفرسان الهواة بمناطق المملكة في نسخته الرابعة والمخصصة لفرسان منطقة مكة المكرمة.

وشهدت الجولة الثانية مشاركة أكثر من 60 فارساً تنافسوا على 18 بطاقة للتأهل إلى نهائي البطولة الذي سيقام في مركز مدرسة الفروسية بالرياض.

وشهدت أشواط المستويات الثلاث المبتدئ والمتوسط والمتقدم منافسة قوية بين الفرسان، ولعب الزمن دوراً كبير في منافسات الجولة حيث جاءت نتائج المستويات على النحو التالي :

حقق الفارس فيصل الجودي المركز الأول في مستوى الفرسان المبتدئين وجاء ثانياً عبدالإله الجعيد وحل طلال الجعيد في المركز الثالث وفيصل العتيبي رابعاً وإيهاب عابد في المركز الخامس ومحمد انديجاني سادساً.

وفي فئة الهواة المتوسط حقق المركز الأول أبي الثقفي وعبدالله الأهدل "الأول مكرر" ومحمد باكدم ثالثاً وفي المركز الرابع حسام داغستاني، والخامس مازن آل عقران، والسادس هشام السويني.

وفي فئة الهواة متقدم حقق الفارس فيصل الحازمي أولاً وجاء عبدالرحمن الخماش ثانياً وفي المركز الثالث عبدالرحمن البلادي وحل رابعاً يوسف باغانم وفي المركز الخامس خالد محمد قاضي وجاء علاء كيال سادساً .

وقام مدير الدوري علي السهلي بتتويج الفرسان الفائزين في منافسات الجولة.

من جانبه عبر الفارس فيصل الجودي عن سعادته بحجز أول بطاقة تأهل في الجولة الثانية، وقال: "المنافسة في المستوى المبتدئ كانت قوية، وواجه الجميع صعوبة في حجز البطاقات الست، حيث كنا مطالبين بالسرعة لتأكيد التأهل، وبعد توفيق الله استطعت تسجيل أسرع زمن وحجز بطاقة التأهل الأولى في الجولة".

فيما أكد الفارس عبدالآله الجعيد المتأهل الثاني في مستوى المبتدئين أنه توفق في أول مشاركة له في دوري الأمير بدر، الذي يتطلع له من بداية الموسم، وقال: "كنت محظوظ جداً في المنافسة التي كان من الصعب حجز مركز فيها كون جميع الفرسان يستعدون لها من فترة طويلة".

كما عبر الفارس أبي الثقفي عن سعادته بالمشاركة لأول مره في دوري الأمير بدر والتي أسفرت عن حجزه لبطاقة العبور للنهائي، وقال: " منذ فترة طويلة وأنا أتطلع للمشاركة في دوري الأمير بدر ولكن ظروف السفر للدراسة خارج المملكة منعتني عن المشاركة في الثلاث مواسم الماضية، بعد الثناء الكبير من الفرسان علي الدوري وهذا ما زاد من إصراري على المشاركة في الدوري, وسيكون الاستعداد قوي والتمرين مكثف من أجل الظهور المشرف في النهائي".