• ×
السبت 11 شوال 1445

التربية تحدد نهاية الدور الثاني موعد إخلاء المنقولين "خارجيا"

التربية تحدد نهاية الدور الثاني موعد إخلاء المنقولين "خارجيا"
بواسطة fahadalawad 24-06-1435 05:12 صباحاً 299 زيارات
ثقة ـ الرياض : حددت وزارة التربية والتعليم نهاية أعمال اختبارات الدور الثاني للعام الجاري موعداً زمنياً لإخلاء طرف مديري مدارسها من المعلمين والمعلمات المنقولين خارجياً , عدا من لديهم حوافز إجازات، فيتم ذلك وفق الحوافز المستحقة بعد تسليم أعمالهم، إضافة إلى تخصيص نموذج موحد لإخلاء الطرف على أن تلتزم به جميع إدرات المدارس.
وأكدت الوزارة ضرورة إرسال أو تسليم المنقول إخلاء طرفه، وأن يتضمن ذلك درجة الأداء الوظيفي المعتمد للعام الدراسي الجاري، وعدد أيام الغياب بعذر أو بدون عذر، وأن يتم تسجيله في نظام التكامل الإلكتروني لاحتسابه ضمن مفاضلة النقل الخارجي للعام الدراسي المقبل.
وبينت التربية بأنه لا يستثنى المعلم المنقول من استكمال إجراءات إخلاء طرفه، ومن لديه اعتراض على النقل لدى الوزارة، يمكنه متابعة طلبه من إدارته التعليمية المنقول لها، ويتم إرسال ملفات شاغلي الوظائف التعليمية إلى إدارات التربية والتعليم المنقولين خارجياً إليها قبل بدء العام الدراسي المقبل.
وأكدت الوزارة على إيقاف صرف رواتب شاغلي الوظائف التعليمية المنقولين خارجياً بنهاية ذي القعدة القادم، وتصرف رواتبهم من الإدرات التعليمية المنقولين إليها بعد مباشرتهم فيها بدءا من ذي الحجة المقبل، مشيرة إلى أهمية تزويد الإدارة العامة لشؤون المعلمين بالوزارة بتقرير بمن لم يباشر منهم خلال أسبوعين من عودة المعلمين للعام الدراسي المقبل.