• ×
الجمعة 17 شوال 1445

"الأخضر" يجري أول تدريباته اليوم في خيريز

"الأخضر" يجري أول تدريباته اليوم في خيريز
بواسطة fahadalawad 20-07-1435 04:58 صباحاً 362 زيارات
ثقة ـ الرياض : فضل المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الإسباني "لوبيز كارو" منح لاعبيه راحة تامة عقب وصول بعثتهم إلى مدينة خيريز الإسبانية، بعد رحلة جوية استمرت أكثر من 14 ساعة، تخللها توقف في مطار العاصمة الإسبانية مدريد لعدة ساعات قبل المواصلة جواً نحو خيريز، جنوب إسبانيا.
وحرصت سفارة خادم الحرمين الشريفين في إسبانيا على تسهيل إجراءات البعثة وإنهاء إجراءات وصولها بأسرع وقت ممكن، برفقة عضوي السفارة رياض محمد عسيري وكريم طلال سلطان، بينما سبق وصول البعثة إلى إسبانيا المنسق الإداري العام للمنتخب محمد الحميد، الذي جهز مقر إقامة البعثة واطلع على ملاعب التدريبات.
وسيجري المنتخب أول الحصص التدريبية مساء اليوم، على أن تكون التدريبات في الأيام المقبلة على فترتين صباحية ومسائية، وتكون بداية التحضير لأولى المباريات الودية، عندما يلعب مع "مولدوفا" مساء السبت المقبل. يذكر أن الأخضر سيجري مباراة أخرى أمام منتخب "جورجيا"، ضمن معسكره الحالي الذي يمتد إلى 30 مايو الحالي، في إطار استعداداته لبطولة "خليجي 22" التي ستقام في الرياض في نوفمبر المقبل، وبطولة كأس أمم آسيا الـ16 التي ستقام في "أستراليا" في يناير 2015.