• ×
الخميس 9 شوال 1445

ميسي يعتذر لـ"الكاتالونيين".. وتشافي "مصابا"

ميسي يعتذر لـ"الكاتالونيين".. وتشافي "مصابا"
بواسطة fahadalawad 21-07-1435 04:57 صباحاً 343 زيارات
ثقة ـ الرياض : طلب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، ثاني الدوري الإسباني لكرة القدم أمس الصفح من جمهور النادي الكاتالوني بعد إخفاقات الفريق هذا الموسم، وآخرها التعادل مع أتلتيكو مدريد (1-1) الذي كلفه اللقب السبت في المرحلة الـ38 الأخيرة.
وقال ميسي الحاصل 4 مرات على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم في بيان على موقع "ويبو" الصيني للتواصل الاجتماعي "أريد أن أطلب الصفح، وأعد بأن نكون الموسم المقبل على مستوى هذا النادي".
وعبر النجم الأرجنتيني عن "سعادته الكبيرة" لمواصلة مسيرته مع برشلونة بعد الإعلان الجمعة عن الاتفاق الجديد بين الطرفين. وأضاف ميسي الذي قوبل من الجمهور الكاتالوني بصافرات الاستهجان بعد المباراة مع أتلتيكو مدريد، "أنا سعيد جدا بالبقاء في بيتي، كما كنت أقول دائما".
وتابع "الناس في برشلونة هم من يقررون كيف سيكون مستقبلي، لكن خياري هو الاستمرار لأني أشعر دائما بنفس الرقة والحنان من جانبهم".
وتوصل برشلونة إلى اتفاق مع ميسي حول تفاصيل عقد جديد يأخذ بالاعتبار رفع أجره، بحيث يصبح الأعلى في العالم، بحسب الصحافة الاسبانية.
وقبل خسارته اللقب المحلي السبت، أذل برشلونة مرتين هذا الموسم، الأولى بخسارته نهائي كأس إسبانيا أمام ريال مدريد (1-2)، والثانية بخروجه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على يد أتلتيكو بالذات (الذهاب 1-1 في مدريد والإياب صفر-1 في برشلونة).
من جهة أخرى، يعاني صانع ألعاب برشلونة تشافي هرنانديز من "آلام في الظهر" وسيغيب لمدة أسبوع، حسب ما أعلن النادي الكاتالوني أمس قبل 8 أيام من بدء تجمع المنتخب الإسباني استعدادا لمونديال 2014.
وأوضح برشلونة في بيان "شعر اللاعب بعد المباراة ضد أتلتيكو مدريد بآلام في المنطقة اليسرى من ظهره. مدة الغياب تقدر بنحو أسبوع".
وسيعلن مدرب منتخب إسبانيا فيسنتي دل بوسكي الأحد التشكيلة الرسمية من 23 لاعبا، على أن يبدأ تجمع اللاعبين الاثنين في مدريد استعدادا للدفاع عن اللقب في العرس الكروي العالمي في البرازيل من 12 يونيو إلى 13 يوليو. وتشافي (34 عاما) هو قائد الأوركسترا في المنتخب الإسباني، بطل العالم 2010 في جنوب أفريقيا وبطل أوروبا 2008 و2012، لكن مشاكله البدنية تعد مصدر قلق بالنسبة إلى إسبانيا التي تطمح لأن تصبح أول دولة تحتفظ بكأس العالم منذ نصف قرن.