• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

حارس التعاون يدخل على خط تفاوض الأهلي مع "رافع العروبة"

حارس التعاون يدخل على خط تفاوض الأهلي مع "رافع العروبة"
بواسطة fahadalawad 23-07-1435 03:35 صباحاً 390 زيارات
ثقة ـ الرياض : اقترب حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي التعاون فهد الثنيان من ارتداء شعار النادي الأهلي، وذلك بعد مفاوضات بين إدارتي الناديين جرت خلال الأيام القليلة الماضية.
وكان رئيس نادي التعاون محمد القاسم أكد في تصريحات إعلامية عدم رفض ناديه فكرة رحيل الثنيان في حال وصول عرض مناسب للاعب.
وكان الثنيان "27 عاما" جدد عقده مع التعاون منتصف الموسم الماضي لثلاث سنوات ونصف السنة، وهو يتقاضى حوالي المليوني ريال في الموسم الواحد.
يذكر أن الثنيان كان قريباً من الانتقال إلى الهلال في الموسم المنصرم إلا أن ضعف العرض المادي أوقف الصفقة.
وفي حال إتمام هذه الصفقة فإن الأهلي سيصرف النظر عن التفكير بحارس العروبة رافع الرويلي الذي ربطت تقارير إعلامية عدة بينهما.
من جانب آخر، لا تزال إدارة الأهلي تواصل دراسة ملفات عدد من المدربين لاختيار الأنسب منهم لقيادة فريقها الكروي الأول، في وقت خرجت فيه تأكيدات إعلامية لتؤكد رفض الأرجنتيني جوستافو كوينتيروس فكرة التعاقد مع الفريق لرغبته في الاستمرار بتدريب فريق إيميليك الإكوادوري.
كما تقرر أن تحسم الإدارة مصير عدد من اللاعبين عقب وصول الجهاز الفني الجديد الذي سيخضعهم جميعا لاختبارات فنية.
إلى ذلك، يواصل الجهاز الإداري بقيادة مدير الفريق الكروي مروان دفتردار وعضوية باسم أبو داود ومحمد شلية اجتماعاته من أجل وضع البرنامج الإعدادي للموسم المقبل، فيما تقرر تأجيل الإعلان عن مكان المعسكر الخارجي إلى حين الاجتماع مع المدرب الجديد.
من جهة أخرى، أشارت مصادر إلى أن الإدارة اقتربت من حسم صفقة لاعبين، إكوادوري يجيد اللعب في منطقة المحور، إضافة إلى المهاجم البرازيلي الذي تنوي التعاقد معه.
كما تقوم الإدارة حاليا أيضا بدراسة كثير من الملفات التي تهتم بجميع الألعاب إلى جانب كيفية تفعيل دور الاستثمار من أجل تعزيز مداخيل خزانة النادي.