• ×
الثلاثاء 7 شوال 1445

الهلال يتفق مع الحمد وعكاش

الهلال يتفق مع الحمد وعكاش
بواسطة fahadalawad 24-07-1435 04:05 صباحاً 408 زيارات
ثقة ـ الرياض : بات الهلال على بعد خطوة من إتمام أولى صفقتين لتدعيم صفوف الفريق للموسم المقبل، حيث توصلت إدارة النادي لاتفاق شبة نهائي مع نظيرتها في نادي الاتفاق للتنازل عما تبقى من عقدي لاعب خط الوسط حمد الحمد، والمدافع أحمد عكاش.
وسارت المفاوضات خلال الأيام الماضية بشكل إيجابي وتم الاتفاق على بنود العقود والمقابل المالي للنادي واللاعبين، على أن يتم الإعلان رسمياً فور توقيعهما.
وفي شأن آخر، يدرس الهلاليون ملفات عدد من اللاعبين الأجانب لاختيار الأنسب منهم ومفاوضته ليكون بديلاً عن الإكوادوري سيقاندو كاستيللو، حيث حدد المدير الفني سامي الجابر مركز اللاعب المطلوب إما أن يكون لاعب جناح أيمن، أو وسط متقدم، حيث سيكون التركيز على التعاقد مع اسم مؤثر يشكل إضافة فنية نوعية لخط المقدمة.
إلى ذلك، تزايدت حظوظ الجابر بالاحتفاظ بمنصبه، بعد أن تعقدت المفاوضات مع المدرب الأجنبي الذي تكفل عدد من أعضاء شرف النادي بالتعاقد معه، وبذلت إدارة النادي جهودها خلال اليومين الماضيين مع أعضاء الشرف الداعمين الذين يفضلون التعاقد مع جهاز فني على مستوى عالٍ، ونجحت بالفعل في إقناع بعضهم باستمرار الجابر الموسم المقبل، وأجرت عدة اتصالات لإبداء وجهة نظرها حيال ذلك، خصوصاً أن بداية الموسم المقبل ستشهد مشاركة الهلال في دوري أبطال آسيا ولا تحتمل أي تغيير في الجهاز الفني لضمان الاستقرار وتحقيق النتائج الإيجابية.
وكان الجابر حدد المراكز التي تحتاج لتدعيم الموسم المقبل ورفع الأسماء التي يرغب بالتعاقد معها ورسم خطة العمل والمعسكر الخارجي الذي سيكون في ألمانيا أو النمسا، ويوجد حالياً في أوروبا من أجل إنهاء ملف المعسكر، وحدد الجدول الزمني لبداية تجمع اللاعبين في آواخر يونيو المقبل.
من جهة أخرى، جددت إدارة النادي عقد لاعب الوسط عبداللطيف الغنام لعامين بنفس مزايا عقده السابق، كما وقعت عقودا جديدة مع لاعبي الفريق الأولمبي بعد تميزهم الموسم المنصرم يتقدمهم سلطان الدعيع، الذي وقع عقداً لثلاثة أعوام ومثلها لعبدالله الشامخ، بينما وقع عبدالعزيز الشريد عقداً لمدة عامين.