• ×
الثلاثاء 7 شوال 1445

"إكوادوري" ثاني أجانب الأهلي والسوما يعد بالمنافسة

"إكوادوري" ثاني أجانب الأهلي والسوما يعد بالمنافسة
بواسطة fahadalawad 24-07-1435 04:08 صباحاً 385 زيارات
ثقة ـ الرياض : أعلنت إدارة النادي الأهلي أمس إنهاء إجراءات تعاقدها مع اللاعب الإكوادوري "بيدرو كينيونيز" والذي يجيد اللعب في مركز محور الوسط، ليكون ثاني أجانب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل، لمدة 3 مواسم، إضافة إلى موسم رابع اختياريا بين الطرفين، دون الإفصاح عن قيمة الصفقة.
وكانت الإدارة الأهلاوية قد تعاقدت أخيرا مع المهاجم السوري عمر السوما.
ويمتلك "بيدرو" إمكانات عالية، ويجيد مهارتي التسديد والمراوغة، إضافة إلى صناعته للعديد من الأهداف والتسجيل.
ويتواجد اللاعب ضمن قائمة منتخب بلاده ويعد من أفضل اللاعبين في الإكوادور.
من جهة أخرى، تدور حاليا مفاوضات أهلاوية مع مهاجم برازيلي ليكون إلى جانب السوري عمر السوما.
وتسعى الإدارة الأهلاوية إلى جلب لاعبين أجانب على مستوى عال، لتعويض إخفاقات أجانب الفريق في الموسم المنصرم، كالبرتغالي "لويس ليال"، والكوري الجنوبي "سوك"، والبرازيلي "موسوروا"، والذين لم ينجحوا في أن يكونوا إضافة جيدة لخطوط الفريق، وكان حضورهم متذبذبا من مباراة إلى أخرى.
على صعيد متصل، يتوقع أن تستثمر إدارة النادي عقد اللاعب البرازيلي "إيريك أوليفيرا"، الذي أبعدته الإصابة في نهاية الموسم ولازال عقده ساريا مع الأهلي بعد انتهاء برنامجه العلاجي.
من جانبه، أعلن السوري عمر السوما خلال حديث فضائي أول من أمس، أنه سينافس على لقب هداف الدوري السعودي ـ حسب قوله ـ ولم يخفِ اللاعب إعجابه الكبير بجماهير ناديه الجديد، التي تحاصره عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل حضوره إلى جدة، معتبرا تواجده في الأهلي حافزا كبيرا لتحقيق طموحاته في المستقبل.