• ×
الخميس 9 شوال 1445

"القلعة" تحدد موعد عودة التدريبات

"القلعة" تحدد موعد عودة التدريبات
بواسطة fahadalawad 27-07-1435 05:18 صباحاً 422 زيارات
ثقة ـ الرياض : حددت إدارة النادي الأهلي يوم 20 يونيو المقبل موعدا لعودة تدريبات الفريق الكروي الأول في النادي، وذلك بعد اجتماع رئيس النادي الأمير فهد بن خالد، والجهاز الإداري لمناقشة أوضاع وتحضيرات الفريق قبيل انطلاقة الموسم المقبل.
وسيعسكر الأهلي داخلياً، لكنه يفاضل بين جدة وأبها والباحة، لتكون أي منها مقرا للمعسكر على أن يتم تحديد ذلك نهائيا مع الانتهاء من التعاقد مع الجهاز الفني المقبل للفريق.
ويبحث الجهاز الإداري للفريق عن إمكانية المشاركة في إحدى الدورات الدولية الودية خارج المملكة بعد انتهاء المعسكر، وقد تكون في الإمارات.
من جانب آخر، تنتظر إدارة النادي رد نظيرتها في الاتفاق، على طلبها خدمات اللاعبين علي الزبيدي بنظام الانتقال النهائي، ومحمد كنو بالإعارة، لكن إدارة الاتفاق أجلت حسم موقفها على الرغم من رغبة اللاعبين في الانتقال إلى الأهلي.
وتتجه إدارة النادي الأهلي في المقابل إلى إعارة نحو 7 من لاعبي فريقها إلى فرق أخرى، بعدما تلقت عروضا من بعض الأندية تطلب خدماتهم، لكنها أرجأت الرد على تلك العروض؛ لتمنح فرصة مراقبة هؤلاء اللاعبين للمدرب وجهازه الفني، على أن تترك لهم قرار الاحتفاظ بمن يشاؤون والتخلي عمن يشاؤون.
من جانبه، وعد حارس الأهلي ياسر المسيليم، بالارتقاء بمستواه أكثر وذلك بعد تجديد عقده مع النادي، وقال لـ"الوطن": "الحمد لله جددت عقدي مع النادي لرغبتي ورغبة الأهلاويين، وهذا يمنحني استقرارا نفسيا، وسأعمل على الارتقاء وتقديم كل ما لدي في الأيام المقبلة لخدمة وحماية العرين الأهلاوي".وأضاف: "لم تستغرق المفاوضات لتجديد عقدي وقتا كبيرا، وكان هناك تعديلات في مزايا العقد فقط، وتم التوقيع ولله الحمد، وحراسة الأهلي مميزة، وهناك نجوم كثر في هذا المركز، والتنافس مطلوب من الجميع، أما إذا كان البعض يركز على الأخطاء، فجميع الحراس العالميين يقعون في الأخطاء، وهذا ليس متعمدا أبدا، لكنها كرة القدم، وأعد أن أكون جاهزا وأن أقدم كل ما لدي مع بقية زملائي اللاعبين في الموسم المقبل".