• ×
السبت 11 شوال 1445

في اليوم العاشر للحرب عغزة ... 225 شهيداً وأكثر من 1670 جريح

في اليوم العاشر للحرب عغزة ... 225 شهيداً وأكثر من 1670 جريح
بواسطة fahadalawad 20-09-1435 05:02 صباحاً 414 زيارات
ثقة ـ متابعات : استشهد المسن محمد عبد الرحمن حسونة 67 عام و اصاب شاب اخر بجراح خطيرة، اثر استهدافهم بصاروخ استطلاع اثناء ذهابهما إلى مسجد الزهراء شرق رفح لصلاة الفجر. واستشهد فجر اليوم الخميس المواطن محمد محمود القديم 22 سنة متأثرا بجراحه التي اصيب بها في غارة على شرق مدينة دير البلح يرفع عدد شهداء العدوان الى 225 واصابة اكثر من 1670 جريح.
وجددت طائرات الاحتلال قصف منزل القيادي في حركة حماس ووزير الداخلية السابق فتحي حماد في مشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة للمرة الثانية.
كما قصفت الطائرات مبنى قيد الانشاء كان لجمعية الشابات المسلمات في مدينة غزة. وشن الطيران غارة استهدفت منزلا لعائلة فروانة في حي الصبري جنوب غرب مدينة غزة وخلفت اضرارا في المنازل المحيطة. وارتقى الشهيد كمال محمد ابو عامر واخوه الشهيد اكرم محمد ابوعامر في قصف طائرات الاحتلال الاخير في بلدة عبسان شرق خانيونس.
كما واستشهد 4 مواطنين في منطقة الكتيبة بخانيونس نتيجة غارة صهيونية، والشهداء جميعهم من عائلة الاسطل وهم: الشهيدة المسنة كوثر الأسطل والشاب حسين عبد الناصر الأسطل والطفلة ياسمين الأسطل 3 أعوام وأسامة الاسطل.
كما وأعلنت المصادر الطبية، عصر أمس الاربعاء، عن استشهاد 4 اطفال جميعهم من عائلة بكر وعدد من الاصابات المختلفة في استهداف للبوارج الحربية الصهيونية قرب استراحة الديرة الواقعة في منطقة الشيخ عجلين غرب مدينة غزة. والشهداء الاطفال هم: الشهيد الطفل عاهد عاطف بكر 10سنوات، والشهيد الطفل زكريا عاهد بكر 10 سنوات، والشهيد الطفل محمد رامز بكر 11 سنة، والشهيد الطفل اسماعيل محمد بكر 9 سنوات.