• ×
الثلاثاء 7 شوال 1445

تدشين "دوري جميل" في حفل مبسط

تدشين "دوري جميل" في حفل مبسط
بواسطة fahadalawad 20-10-1435 04:22 صباحاً 441 زيارات
ثقة ـ الرياض : قدمت شركة عبداللطيف جميل الراعي الرسمي لدوري المحترفين السعودي حفل افتتاح الدوري مساء أمس قبل انطلاق مواجهة حامل اللقب النصر ضد ضيفه نجران على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن المرحلة الأولى من دوري عبداللطيف جميل لكرة القدم. واشتمل الحفل على العديد من المفاجآت للجمهور السعودي الذي شهد حضور مسؤولي الاتحاد السعودي لكرة القدم ورابطة دوري المحترفين وعدد من قياديي شركة عبداللطيف جميل.
وتم خلال الحفل، تدشين الشخصية الرمزية لدوري عبداللطيف جميل، إذ اختير (جميل) اسماً لها وهي الشخصية التي ترمز إلى الشاب السعودي الطموح المفعم بالحيوية والحماس.
ومن المفاجآت التي قدمها الراعي الرسمي تدشين أغنية خاصة بالدوري صاغ كلماتها الشاعر عبدالله أبوراس ولحنها الفنان أحمد الهرمي وقام بأدائها الفنان راشد الماجد. وأسهم أكثر من 150 شابا في أداء عروض خاصة بهذا الحدث الذي اعتمد برامج لأول مرة تتم في تاريخ كرة القدم السعودية.
وامتدت الفعاليات المتنوعة خارج الملعب لخلق تجربة ممتعة وشيقة لدى الجماهير لمنح النشء في مختلف مناطق المملكة الفرصة لمرافقة فرقهم المفضلة داخل الملعب، وتحفزهم على بناء معرفتهم ومهاراتهم عبر برامج تتيح لهم المشاركة في نقل أحداث المباريات والكتابة عنها في الإعلام. وبعد العروض، حمل قائد النصر في مباراة أمس كأس دوري عبداللطيف جميل وأعادها للشركة الراعية.