• ×
الجمعة 10 شوال 1445

"دوري ركاء".. الوحدة والاتفاق يضربان بقوة

"دوري ركاء".. الوحدة والاتفاق يضربان بقوة
بواسطة fahadalawad 20-10-1435 04:39 صباحاً 437 زيارات
ثقة ـ الرياض : تصدر الفريق الأول لكرة القدم في نادي الوحدة، دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى، عقب تغلبه أمس على ضيفه المجزل 4/1، في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، في افتتاح منافسات الجولة الأولى للدوري، سجل للوحدة ماجد هزاني، موسى مدخلي (هدفان)، ومهند الفارسي، وللمجزل بدر الدخيل.
في الدمام، وعلى إستاد الأمير محمد بن فهد، تفوق الاتفاق على حطين 3/صفر، سجلها محترفه الهندوراسي روجير روخاس، محمد كنو، وعلي الزبيدي.
وتغلب الطائي على الوطني بهدف وحيد، في المواجهة التي احتضنها ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية في حائل، سجله حمزة الشنقيطي.
في الأحساء، وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي، خرج فريقا الجيل والقادسية بالتعادل الإيجابي 1/1، تقدم القادسية عن طريق سلطان مسرحي، وتعادل للجيل حسن المجحد، وشهد اللقاء إبراز البطاقة الحمراء للاعب الجيل حمد الحمد.
وتستكمل اليوم منافسات الجولة بـ4 مباريات في أبها والرياض وحفر الباطن.
أبها × النهضة
على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة، يلتقي أبها والنهضة.
يقود أبها، التشيكي أوتكار عبدالسلام، وتعاقد مع المحترف النيجيري وليامز. بينما يدرب النهضة "الهابط من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في الموسم الماضي"، الوطني سمير هلال، وتعاقد مع المحترف السوري باسل العلي.
الدرعية × الفيحاء
في الرياض، يتقابل على ملعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، الدرعية والفيحاء "الصاعد من دوري الدرجة الثانية".
يشرف المصري بهاء الدين قبيصي، على الدرعية الذي تعاقد مع المحترف المصري محمد جمال. أما الفيحاء فيدربه التونسي أحمد لبيض، وتعاقد مع اللاعب الغاني صديق أدمز.
الرياض × الصفا
كذلك في الرياض، يتواجه فريقا الرياض والصفا، على ملعب الأمير تركي بن عبدالعزيز بمقر الأول.
يقود مدرسة الوسطى، المدرب البوسني أمير بلايتش، وتعاقد مع المحترف البوسني أكرم هودرك. ويشرف على الصفا الضيف الجديد على الدوري، البلغاري كرازميربزنسكي، وتعاقد مع المحترف النيجيري بكر هوساوي.
الباطن × الحزم
على ملعب التعليم في حفر الباطن يستضيف فريق الباطن نظيره الحزم.
يتولى قيادة الجهاز الفني في الباطن، المدرب الوطني نايف العنزي، وتعاقد مع المحترف السنغالي ديوب عبدالله. فيما يشرف المدرب الوطني الآخر علي كميخ على الحزم، الذي تعاقد مع اللاعب السوري محمد السوري.