• ×
السبت 11 شوال 1445

رئيس النصر يطالب بحماية النجوم

رئيس النصر يطالب بحماية النجوم
بواسطة fahadalawad 21-10-1435 04:59 صباحاً 427 زيارات
ثقة ـ الرياض : أشاد رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بفوز فريقه على نجران 4 /1 في الجولة الأولى من منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، مشيرا في صفحته على "تويتر" إلى أنها بداية موفقة لحامل اللقب، وأن كسب النقاط مهم، إلا أن المحافظة على النجوم في الملعب أهم، وأن هذه هي مسؤولية الحكام، متمنيا ألا يخسر الفريق المباريات والنجوم في مواجهاته المقبلة.
وكانت جماهير النصر عبرت عن استيائها من الحكم الدولي صالح الهذلول، الذي قاد مباراة فريقها أول من أمس أمام نجران، واتهمته بالتساهل مع عدد من الألعاب الخشنة التي كلفت الفريق خروج نجم الوسط شايع شراحيلي من المباراة وتوجهه إلى المستشفى مباشرة، وقد أظهرت أشعة الرنين المغنطيسي التي أجريت له أمس، أن الإصابة عبارة عن كدمة قوية يحتاج معها للراحة.
وتشير التوقعات إلى أن الإصابة في المفصل، ويتوقع ألا يشارك شراحيلي في مباراة الرائد المقبلة في الجولة الثانية من منافسات جميل.
على صعيد مختلف، يعود نجم الوسط النصراوي إبراهيم غالب إلى قيادة الفريق في مواجهة الرائد المقبلة، وذلك بعد غيابه عن لقاء نجران إثر حصوله على بطاقة حمراء في نهائي السوبر أمام الشباب.
وسيعوض غالب غياب شايع شراحيلي، وسيشارك إلى جانب عبدالعزيز الجبرين الذي سيخوض أول مواجهة أمام فريقه السابق.
ومن المتوقع أن يدخل البرازيلي هيرناني دي سوزا الذي تعاقد النصر معه أخيرا قائمة الفريق في مواجهة الرائد، وربما يكون في قائمة البدلاء للمستوى المميز الذي قدمه المهاجم حسن الراهب في المباراة الافتتاحية أمام نجران حيث سجل هدفين من أربعة للفريق النصراوي.
وكان المدرب الإسباني كانيدا أبدى ارتياحا كبيرا بفوز الفريق في لقاء الافتتاح لتجاوز خسارة السوبر أمام الشباب، وكذلك لظهور البرازيلي ماركينهوس بمستوى مميز في المباراة، حيث سجل هدفا وصنع الآخر، وتجاوز ظهوره الضعيف في المباراة الأولى أمام الشباب، وكسب احترام الجميع بمستواه الفني الرائع الذي قدمه أمام نجران.