• ×
الثلاثاء 14 شوال 1445

الشباب يواصل انتصاراته ويعتلي الترتيب... والفيصلي يلحق الخسارة الثالثة بالفتح

الشباب يواصل انتصاراته ويعتلي الترتيب... والفيصلي يلحق الخسارة الثالثة بالفتح
بواسطة fahadalawad 04-11-1435 03:48 صباحاً 399 زيارات
ثقة ـ الرياض :  تصدر فريق الشباب دوري "عبداللطيف جميل" للمحترفين بعد أن وصل للنقطة التاسعة محققا فوزه الثالث على التوالي، وجاء الفوز الشبابي هذه المرة على حساب ضيفه فريق هجر بنتيجة 2-صفر في افتتاح الجولة الثالثة من المسابقة.

وفي المقابل واصل فريق الفتح تقديم العروض المتواضعة عندما خسر على أرضه أمام الفيصلي 1-2، ليستمر بطل الموسم قبل الماضي في قاع الترتيب.

الشباب- هجر

بدأت المباراة بسيطرة شبابية ووضحت رغبة لاعبيه في تسجيل هدف باكر، وكان التهديد الأول حاضراً عن طريق المهاجم نايف هزازي الذي تلقى كرة عرضية لعبها برأسه لكن العارضة تكفلت بالتصدي لها (14).

وعادت العارضة مجدداً وحرمت الشبابيين من تسجيل هدف التقدم بعد أن تصدت للكرة القوية التي سددها حسن معاذ من منتصف ملعب هجر (19)، الشباب واصل سيطرته وأفضليته في المباراة وكان قريباً من التسجيل عندما استقبل لاعب الوسط البرازيلي روجيريو كرة داخل منطقة الجزاء وسددها في المرمى بيد أن القائم وقف ايضاً في وجه أصحاب الأرض، وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة ترجم الشباب تفوقه بتسجيل الهدف الأول عن طريق روجيريو الذي تلقى كرة جميلة من عبده عطيف وراوغ مدافع هجر وسدد الكرة على يمين الحارس اصطدمت في القائم وسكنت في الشباك (45).

مع بداية الشوط الثاني هدد البرازيلي روجيريو مرمى هجر وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس مصطفى ملائكة (50)، وكاد مهاجم الشباب البديل عيسى المحياني أن يهز شباك هجر عندما لعب كرة خلفية بشكل رائع لكن ملائكة ابعدها بصعوبة إلى ركلة زاوية (73)، ونجح نايف هزازي في تعزيز تفوق الشباب بعد أن سجل الهدف الثاني من كرة رأسية (76).

الفتح- الفيصلي

حقق الفيصلي فوزاً مهماً على الفتح 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس (الجمعة) على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء واستحق الفيصلي نتيجة المباراة ونقاطها الثلاث كونه الطرف الأفضل إذ نجح في قلب الطاولة على الفتحاويين وحول خسارته بهدف إلى فوز مستحق، وادخلت الخسارة الفتح نفقاً مظلماً كونها الثالثة له على التوالي في الدوري.

تقدم الفتح أولاً بهدف البرازيلي التون (34)، وعادل اشرف نعمان النتيجة للفيصلي (45+1)، وسجل نعمان الهدف الثاني للفيصلي (45+3).

بهذا الفوز رفع الفيصلي رصيده إلى ست نقاط، بينما بقي الفتح على رصيده السابق دون أي نقطة في المركز الأخير.

بكر البرازيلي التون خوزيه بالتسجيل للفتح عندما نفذ كرة من خطأ مباشر لتسكن الكرة شباك الفيصلي هدف أول للفتح (34)، وتحصل بعدها الفيصلي على خطأ من منتصف الملعب تقدم له أشرف نعمان وسدد كرة قوية مرت بجوار القائم (39)، وتلقى المهاجم الفلسطيني اشرف نعمان كرة توغل بها داخل منطقة الجزاء وراوغ مدافع الفتح بشكل جيد وسدد كرة قوية في الشباك الفتحاوية كهدف التعادل للفيصلي (45+1)، وفي الوقت بدل الضائع ايضاً تحصل وسام سويد على خطأ من الطرف الأيسر نفذه داخل منطقة الجزاء أخطأ العويشير في تشتيت الكرة لتصل للمتمركز أشرف نعمان وسط ملعب الفتح سدد كرة ساقطة في الشباك هدفا ثانيا للفيصلي (45+3).

بدأ الفيصلي شوط المباراة الثاني مهاجماً بغية تعزيز تقدمه وسط توهان تكتيكي وعناصري لأصحاب الارض والجمهور، وكاد محمد جحفلي أن يضيف الهدف الثالث من رأسية كان العويشير قد أخطأ في الخروج لها لكن الكرة ذهبت فوق المرمى (52).