• ×
السبت 11 شوال 1445

"الأخضر" يخسر مناورة فولهام.. والإجهاد يغيب هزازي وهوساوي

"الأخضر" يخسر مناورة فولهام.. والإجهاد يغيب هزازي وهوساوي
بواسطة fahadalawad 11-11-1435 03:51 صباحاً 434 زيارات
ثقة ـ الرياض : خسر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مناورته التدريبية مع فريق فولهام الإنجليزي التي جمعتهما على الملعب التدريبي بنادي فولهام الإنجليزي أمس بنتيجة 2 / 1 وسجل هدف المنتخب ناصر الشمراني من ضربة جزاء في الدقيقة 32. وتأتي هذه المناورة التدريبية ضمن البرنامج التدريبي للمعسكر الخارجي المقام حاليا في العاصمة البريطانية لندن.
بدأ الشوط الأول بضغط من جانب الأخضر على مرمى المنافس، وفي الدقيقة 28 تمكن فريق فولهام من إحراز هدف فريقه الأول، ليأتي الرد بواسطة ناصر الشمراني في الدقيقة 32 عبر ضربة جزاء.
وفي الشوط الثاني عمد مدرب المنتخب لوبيز على اللعب بتشكيلة مختلفة عن الشوط الأول، حيث بدأ الشوط الثاني سريعا من جانب المنتخب لكن عبر مرتدة لصالح فولهام تمكن من إحراز هدف التقدم في الدقيقة 51. ليفرض بعدها المنتخب سيطرته على كامل مجريات الشوط وسط محاولات لإحراز هدف التعادل لكنه اصطدم بدفاعات الفريق الإنجليزي.
وغاب عن المناورة الثنائي نايف هزازي وعمر هوساوي لرغبة الجهاز الفني في إراحتهما لشعور الأول بالإجهاد والثاني من أجل سلامته عقب تعرضه لكدمة في مشط القدم اليمنى.
وعقب نهاية المناورة التدريبية منح لوبيز لاعبي المنتخب فرصة قضاء 3 ساعات في وسط لندن.
وكان سفير خادم الحرمين الشريفين في بريطانيا، الأمير محمد بن نواف أقام مساء أول من أمس، حفلا لبعثة المنتخب حضره رئيس الاتحاد السعودي أحمد عيد وكافة لاعبي المنتخب.