• ×
الخميس 18 رمضان 1445

بوادر خلافات بين الاتحاد وبيتروكا

بوادر خلافات بين الاتحاد وبيتروكا
بواسطة fahadalawad 15-11-1435 03:18 صباحاً 396 زيارات
ثقة ـ الرياض : ظهرت البارحة بوادر خلافات قد تعيق إتمام تعاقد إدارة نادي الاتحاد مع المدرب الروماني فيكتور بيتروكا، علمت "الوطن" أنها تتمحور حول طلب المدرب من الإدارة دفع الشرط الجزائي الموجود في عقده مع منتخب بلاده حتى يتسنى له حرية التوقيع للعميد. وكانت إدارة النادي تنوي إصدار بيان توصيحي، غير أن الأمور لم تحسم بشكل كامل، سواء بصرف النظر عن إتمام التعاقد أو إتمامه ودفع الشرط الجزائي أو حتى حلول أخرى. ومن المتوقع أن يحسم الاتحاديون أمرهم اليوم مع بيتروكا.
يأتي ذلك في الوقت الذي أكدت فيه مصادر "الوطن" أن المدرب فيكتور بيتروكا، كان قد أبدى تحفظه الكبير على مستوى اللاعبين الأجانب في الفريق، بعدما شاهد المباريات الـ5 الماضية للعميد.
لترفع تلك الأنباء سقف التكهنات إلى درجة التوجه إلى قرارات سريعة، بإلغاء عقود اثنين من اللاعبين الأجانب على أقل تقدير، والتعاقد مع بديلين عنهما قبل نهاية فترة التسجيل الحالية التي تختتم بنهاية سبتمبر الجاري.
وسيكون أمام أجانب الاتحاد فرصة أخيرة لتقديم أفضل ما لديهم خلال مباراة فريقهم أمام العروبة الجمعة المقبلة، على استاد "الجوهرة المشعة" بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
ميدانيا، واصل الفريق تحضيراته للمواجهة، تحت إشراف المصري عمرو أنور، الذي لا يتوقع أن يجري تغييرات كبيرة على قائمته التي شارك بها أمام الشعلة في الجولة الماضية، وستكتمل صفوف الفريق اليوم بانضمام الثلاثي الدولي فواز القرني، أحمد عسيري، ومختار فلاتة، بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب الوطني في معسكره الإعدادي الذي اختتم أمس في العاصمة البريطانية لندن.