• ×
الجمعة 10 شوال 1445

"شرفي" أهلاوي يطالب بحل "الانضباط" و"الحكام"

"شرفي" أهلاوي يطالب بحل "الانضباط" و"الحكام"
بواسطة fahadalawad 20-11-1435 05:17 صباحاً 399 زيارات
ثقة ـ متابعات : طالب عضو المجلس التنفيذي للنادي الأهلي الأمير خالد بن عبدالله بن فيصل، عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، بحل لجنتي الانضباط والحكام، ووجه رسالته للرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي أحمد عيد.
وقال "حقيقة ملحة لم نعد نستطيع السكوت عنها، وهي أن حل لجنتي التحكيم والانضباط أمر ضروري للحفاظ على سمعة الكرة السعودية، ومن هذا المنطلق أرى أنه يجب أن يكون مطلبنا الأول وبكل الوسائل النظامية المتاحة هو السعي لحل هاتين اللجنتين، واللتين أثبتتا فشلهما الذريع وخطورة انعكاسات عملهما على وسطنا الرياضي، فالاحتقان هو نتيجة أولية فقط لعملهما".
وأضاف "أوجه رسالة الى كل من أخي الأمير عبدالله بن مساعد، وأخي أحمد عيد، مفادها عليكم بتحمل المسؤولية، ووضع مصلحة الرياضة وميزان العدالة فيها نصب عينيكما، فها هي لجان الاتحاد تتساقط واحدة تلو الأخرى، بدأتها المسابقات وجدولتها الظالمة، وأكملتها الانضباط بتجاهلها لكل ما هو أزرق، ولم يستطع المهنا إلا أن يكون ولجنته في صدارة سوء اللجان، وعلينا كمسؤولين في الأندية أن نتحمل المسؤولية، ونتحرك للحفاظ على حقوق أنديتنا، ونبذل كل متاح وممكن لأجل ذلك، لسحب الثقة من هذه اللجان، عليه أمست استقالة او إقالة المهنا ولجنته، والربيش ولجنته، مطلبا لن نحيد عنه، لأجل رياضة نزيهة عادلة تليق باسم المملكة ومكانتها".
من جهة أخرى، رغم الفوز الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم أول من أمس أمام الخليج، إلا أن الجماهير الأهلاوية خرجت قلقة على مستقبل الفريق في ظل الأخطاء والقناعات التي لا زال المدرب السويسري جروس يكابر بتكرارها، ومنها تواجد المحترف النيجيري إسحاق الذي أطلقت عليه الجماهير صيحات الاستهجان وعدم الرضا للمستويات التي ظهر بها ومشاركته بدون فاعلية.
وزادت المطالبات بإيجاد حلول سريعة قبل مباراة الشباب الأربعاء المقبل، التي تعتبر مباراة مهمة للفريق في مشواره في الدوري لأجل المنافسة، وعدم التفريط في النقاط.
ويخشى الأهلاويون من قناعات السويسري جروس، وأن يكون مصير المحترف الكولمبي بالمينو دكة البدلاء وعدم الاستفادة منه كلاعب محترف بعدم مشاركته كأساسي أو عدم رغبة المدرب في اللاعب.