• ×
الخميس 16 شوال 1445

الشرطة الأمريكية: لا دليل يكشف سر اختفاء المبتعث القاضي حتى الآن

الشرطة الأمريكية: لا دليل يكشف سر اختفاء المبتعث القاضي حتى الآن
بواسطة fahadalawad 27-11-1435 02:52 صباحاً 343 زيارات
ثقة ـ متابعات : لا تزال شرطة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية تبحث عن مبتعث سعودي لم يعثر له على أثر منذ 5 أيام.

ودعت الشرطة أفراد الجمهور لمساعدتها في العثور على عبدالله عبداللطيف القاضي، الذي كان مقررًا أن يتخرج في الهندسة الكهربائية العام المقبل.

وقال شقيقه المبتعث أيضاً أحمد القاضي إنه متفائل بإمكان العثور على عبدالله سالماً معافى، لكنه وصف معاناة قاسية يعيشها والده ووالدته.

وزاد اختفاء المفقود غموضاً أن الشرطة في لوس أنجلوس لم تجد أي دليل للاشتباه بآخر شخص يفترض أن القاضي التقى به قبل انقطاع أخباره، وهو أمريكي اشترى منه سيارة، وفقًا لـالحياة.

وأكد أحمد القاضي رغبته في إكمال مشوار الابتعاث في ولاية كاليفورنيا، رغم الكارثة التي ألمت بعائلته القاطنة في المنطقة الشرقية، المتمثلة في فقدان شقيقه الذي يصغره سناً ما جعل أوضاعهم صعبة للغاية.

وذكر أن شقيقه عبدالله القاضي، وهو من سكان الخبر، عرض سيارته للبيع، وتلقى اتصالاً يفيد برغبة المتصل في الشراء، فخرج لإنهاء الإجراءات الخاصة بالبيع، وكانت الليلة الأخيرة له برفقة أبناء عمومته وأخيه الأكبر في مسكنهم، ولم يعد حتى الآن.

ولم يرد الفقيد على اتصالات شقيقه وأبناء عمومته منذ الأربعاء الماضي، وبدأت رحلة البحث، وقامت الأجهزة الأمنية بتتبع السيارة، والعثور عليها برفقة مالكها الجديد، الذي تم التحفظ عليه، وإحالته للتحقيق، لكن لم يثبت أي دليل ضده.