• ×
الجمعة 17 شوال 1445

عبدالرحمن بن مساعد: أرى "كؤوسا" أينعت وحان قطفها

عبدالرحمن بن مساعد: أرى "كؤوسا" أينعت وحان قطفها
بواسطة fahadalawad 07-12-1435 03:44 صباحاً 392 زيارات
ثقة ـ متابعات : "إني أرى (كؤوسا) أينعت وحان قطفها"، هكذا غرد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد، في حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد بلوغ نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا.
ووجدت التغريدة تفاعلاً كبيراً من أنصار ومحبي الفريق بشكل خاص والكرة السعودية بشكل عام، لا سيما وأن الفريق الهلالي لم يصل لنهائي المسابقة منذ تحديث نظام المسابقة عام 2003.
وفي تغريدات متوالية في حسابه، قال الأمير عبدالرحمن بن مساعد: "الحمد لله رب العالمين.. مبروك للجمهور الهلالي، وكذلك الجمهور السعودي، وجميع من ساندنا للتأهل إلى نهائي المسابقة.. ذهب الأهم وبقي الأهم.. مبارتان، نكتب من خلالها بإذن الله، تاريخاً ومجداً جديداً للهلال والكرة السعودية"، مؤكداً صعوبة مباراتي نهائي المسابقة.
وأضاف الرئيس الهلالي: "شكراً لجمهور الهلال العظيم فلولاكم بعد الله لما وصلنا.. شكراً لأبطالنا اللاعبين.. شكراً للجهازين الفني والإداري.. ولجميع من ساهم في هذا الفوز"، متابعاً: "أقول وأكرر لجمهور الهلال هذا الفريق الذي صنعه جميع الهلاليين بعد عون الله وتوفيقه، قادر على إسعادكم هذا الموسم بحول الله، وذلك بروحه وتضحيته.. وأقول لأبطالنا اللاعبين: ما قصرتو ونعلم أن النتائج والفوز بيد الله، ولا نريد إلا القتال وبذل كل الجهد الممكن والباقي بيد الله سبحانه".