• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

رئيس الهلال : لا أرى إلا مشاركة مخيبة لمنتخبنا في الاسيوية

رئيس الهلال : لا أرى إلا مشاركة مخيبة لمنتخبنا في الاسيوية
بواسطة fahadalawad 05-02-1436 05:11 صباحاً 439 زيارات
ثقة ـ متابعات : قدم رئيس نادي الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد، المباركة للاعبي المنتخب القطري الشقيق بعد تتويجهم بلقب (خليجي22) عقب انتصارهم على المنتخب السعودي بنتيجة 2-1 في المباراة النهائية للبطولة التي اقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، وقال سموه عبر حسابه الخاص في موقع (تويتر) : مبروك للأشقاء في قطر فوز منتخبهم المستحق بكأس الخليج، واضاف : شكرًا للاعبي منتخبنا الوطني لم تقصروا واجتهاداتكم الفردية محل التقدير ..شكرًا للجمهور السعودي على حضوره.

ثم وجه سموه عدد من التغريدات التي هدف منها لوضع (روشته) العلاج لتصحيح اوضاع الكرة السعودية، حيث قال : اذا تعدينا مرحلة (لاعبنا أحسن من لاعبكم) فتأكد أننا بدأنا أول خطوات التصحيح. لنعالج فكرنا المتعصب قبل أي شيء.

و وجه رئيس الهلال رسالة لمدرب المنتخب الاسباني خوان لوبيز كارو، قال فيها : لا أدري ماذا كان يريد لوبيز بإشراك سلمان الفرج في مكان غير مكانه لمدة 65 دقيقة ولديه يحيى الشهري كان بالإمكان إشراكه من البداية.. على مدى شوطين لم تسنح لنا غير الهدف الذي جاء من ركنية الا فرصة حقيقية أو فرصتين وعدا ذلك استحواذ بدون فاعلية ،و دفاعنا مكشوف في (الكور) الثابتة.

واضاف : بهذه المنظومة ( اتحاد وجهاز فني للمنتخب ) لا أرى إلا مشاركة مخيبة للآمال لمنتخبنا في كأس آسيا بعد43 يومًا وأتمنى أن أكون مخطئًا .. لا يمكن لأي اتحاد رئيسه لا يأتي بقائمته معه ــ بحيث يكون فريق عمل متجانس ــ أن يقدم عملًا ناجحاً.