• ×
الجمعة 17 شوال 1445

الإعلان عن توفر وظائف صحية شاغرة بمجمع العيادات الطبية بجامعة فيصل

الإعلان عن توفر وظائف صحية شاغرة بمجمع العيادات الطبية بجامعة فيصل
بواسطة fahadalawad 22-02-1436 04:30 مساءً 677 زيارات
ثقة ـ واس : أعلنت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك فيصل، عن توفر عدد من الوظائف الصحية الشاغرة بمجمع العيادات الطبية، وترغب في شغلها بمواطنين ومواطنات، وهي وفق التالي: أخصائي جراحة، أخصائي أعصاب، أخصائي باطنية، أخصائي أسنان، أخصائي أذن وأنف وحنجرة، أخصائي تشريح، أخصائي علم أدوية، أخصائي صيدلة إكلينيكية وعلاجات، أخصائي جلدية، أخصائي نساء وولادة.

واشترطت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس، أن يكون المتقدم أو المتقدمة، حاصلاً على شهادة الدكتوراه أو الماجستير في مجال التخصص سنتيْ خبرة، وأن لا يكون مرتبطاً بوظيفة حكومية.

ودعا عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس الدكتور مطلق بن محمد العتيبي، من تتوفر فيه المؤهلات المطلوبة لشغل هذه الوظائف، تقديمها بملف يحتوي على الوثائق التالية: السيرة الذاتية للمتقدم، صورة من الشهادات العلمية والخبرات والدورات، صورة من بطاقة الهوية الوطنية.

وقال: سيكون تقديم الطلبات لمدير مجمع العيادات الطبية بالجامعة؛ علماً بأن استقبال الطلبات من يوم الاثنين 23/ 2/ 1436هـ الموافق 15/ 12/ 2014م، وينتهي يوم الخميس بتاريخ 26/ 2/ 1436هـ الموافق 18/ 12/ 2014م؛ حيث سيتم استقبال الطلبات من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثانية عشرة ظهراً.