• ×
السبت 11 شوال 1445

طالب الرابع الابتدائية يقيم معرضه الفني الشخصي الاول ب 30 لوحة

طالب الرابع الابتدائية يقيم معرضه الفني الشخصي الاول ب 30 لوحة
بواسطة fahadalawad 28-03-1436 12:32 صباحاً 1.1K زيارات
ثقة : الرياض نجح طالب في الصف الرابع الابتدائي في اقامت معرضه الفني الشخصي الاول والذي يضم ثلاثين لوحة فنية اغلبها في السيارات .

وقد قام رئيس النشاط الفني بالادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الاستاذ سليمان بن عبدالمحسن الرويشد بافتتاح معرض الطالب عبدالله بن سعدون الماجد والبالغ عمره تسع سنوات . بحضور والده الاستاذ سعدون الماجد و مشرفي التربية الفنية بمكتب الشمال الاستاذ محمد المعجب والاستاذ محمد اليحي، ومدير المدرسة الاستاذ خالد المربع ومعلمي مادة التربية الفنية احمد الجمل وأيمن عبدالفتاح. وقام الرويشد والحضور بجولة على انحاء المعرض واستمعوا الى شرح من الطالب عبدالله السعدون عن لوحاته التي رسمها.

و اشار رئيس قسم النشاط الفني الاستاذ سليمان الرويشد الى ان معرض الطالب عبدالله ضمن خطة قسم النشاط الفني بالادارة والمشتملة على برنامج تحت مسمى (معرض الطالب المبدع) وصفاً المعرض انه نواة لفنان تشكيلي قادم اذا تمت العناية به وتعرف على المدارس الفنية عموما .

واعرب الرويشد عن لمدارس الخوازمي على اقامة المعرض للطالب. لما في ذلك من تشجيع له ، وحث بقية زملائه الى السير على نفس النهج. ونوه الرويشد بالدور المميز لوالد الطالب عبدالله الاستاذ سعدون الماجد ولمعلميه في المرحلة الابتدائية على عنايتهم واهتمامهم به.

واردف قائلا لقد تميز المعرض بتركيزه على مواضيع السلامة المرورية والسلوكيات الخاطئة للشباب في تغيير مظاهر السيارات والذي ضم 30لوحة. وفي الختام قام رئيس قسم النشاط الفني بتكريم الطالب .