• ×
الثلاثاء 7 شوال 1445

العدل تدعو ( 281 ) معيناً إلى مباشرة وظائفهم

العدل تدعو ( 281 ) معيناً إلى مباشرة وظائفهم
بواسطة fahadalawad 07-04-1436 04:04 مساءً 590 زيارات
ثقة ـ متابعات : دعت وزارة العدل (281) معيناً على وظائفها الإدارية وكتاب السجل ومحضري الخصوم بالمرتبة الرابعة في عدد من مناطق المملكة سرعة مباشرة وظائفهم في الجهات المعينين عليها . وباركت الوزارة لجميع المعينين انضمامهم للمرفق العدلي والقضائي موضحة أن تم الانتهاء من إصدار قرارات التعيين لهؤلاء الموظفين بعد إكمال كافة المسوغات النظامية المطلوبة لشغل هذه الوظائف .
وأهابت وزارة العدل بجميع المعينين سرعة مراجعة فروعها في المناطق المتقدم عليها لاستلام صور قرارات تعيينهم والمباشرة فوراً في جهات تعيينهم ،مشيرة إلى أن من لم يباشر خلال خمسة عشر يوماً سيتم إلغاء قرار تعيينه وفقاً لأنظمة ولوائح الخدمة المدنية ومضيفة إلى أن جميع المعينين أرسل إليهم رسائل نصية لمراجعتها واستلام قراراتهم لمباشرة أعمالهم .
وأوضح مدير عام الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ محمد عبدالله العقيل أن الوزارة تهدف بإشغال هذه الوظائف لسد حاجتها من الموظفين في جميع دوائرها الشرعية وذلك ضمن خطتها إلى الاستفادة من الموارد البشرية المؤهلة في تطوير العمل القضائي والتوثيقي منوهاً أن هذه التعيينات تأتي بتوجيه ومتابعة مباشرة من معالي وزير العدل الشيخ الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى لدعم المرافق العدلية بما تحتاجه من موظفين .​