• ×
الجمعة 10 شوال 1445

الغفيلي يفوز بجائزة IT Man لعام 2014

الغفيلي يفوز بجائزة IT Man لعام 2014
بواسطة fahadalawad 22-05-1436 05:51 صباحاً 558 زيارات
ثقة : الرياض حصل الإعلامي هاني الغفيلي مدير إدارة الإعلام الإلكتروني بجريدة الرياض على جائزة رجل العام التقني IT Man لعام 2014، وهي الجائزة التي تمنحها اكاديمية جوائز التميز بالتعاون مع المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية في دبي ضمن احتفالية سنوية .

وشهد الاحتفال كل من الشيخة الدكتورة هند القاسمي ومعالي الدكتور محمد الكندي واللواء الدكتور عبدالقدوس العبيدلي مساعد القائد العام لشرطة دبي رئيس جمعية التخطيط الاستراتيجي وسالم الحوسني مدير ادارة التطوير هيئة الاتصالات بدبي وسمير عبدالرحمن رئيس ادارة الجوائز والمنظمات في بلدية دبي بالإضافة إلى سعادة بيار مكرزل رئيس اكاديمية جوائز الانترنت وسعادة الدكتور محمد عيسى العدوان سفير شؤون التعاون العربي بالمنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية. وعدد من الشخصيات الحكومية وممثلي القطاع العام والخاص وممثلي الهيئات الدبلوماسية المعتمدة وحضور إماراتي وعربي مميز.

يذكر أن الغفيلي حصل على العديد من الجوائز المحلية والأقليمية كان آخرها جائزة الملك سلمان لأفضل شباب الأعمال وجائزة أفضل قيادي شاب من قبل معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز، وقد أسس العديد من المواقع ومن أبرزها شبكة مواقع عالم حواء عام 1998، وشبكة الزعيم عام 2000، كما ساهم في تطوير موقع جامعة الملك سعود وتطوير بوابة إمارة منطقة الرياض خلال عمله سابقا.