• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

رفع حالة الجاهزية بالمناطق الحدودية الجنوبية لمواجهة الطوارئ

رفع حالة الجاهزية بالمناطق الحدودية الجنوبية لمواجهة الطوارئ
بواسطة fahadalawad 10-06-1436 12:31 مساءً 323 زيارات
ثقة ـ متابعات : وجه معالي مدير الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمر بتوفير جميع احتياجات مديريات وإدارات الدفاع المدني في المناطق خاصة الحدودية من الآليات والمعدات والقوى البشرية ووحدات الدعم والإسناد التي تضمن تطبيق الخطط المعدّة لذلك بكل إتقان.
جاء ذلك خلال ترأس معالي الفريق العمرو، اليوم اجتماع مديري الدفاع المدني بالمناطق، حيث أطلع على تقارير تفصيلية حول أوضاع مديريات الدفاع المدني في المناطق خاصة الحدودية منها ومدى جاهزيتها للتعامل مع الحالات الطارئة وما تم الوصول إليه من التعاون والتنسيق مع مختلف الجهات الحكومية أعضاء مجلس الدفاع المدني، للوصول لأعلى درجات التهيؤ وسرعة الاستجابة في مباشرة أي بلاغات عن الحوادث المختلفة في المناطق.
كما وجه أيضاً- باتخاذ مجمل التدابير والإجراءات لتنفيذ خطط الإخلاء والإيواء وخدمات الإعاشة والرعاية الصحية لسكان القرى والمناطق الحدودية الجنوبية بالتنسيق مع الجهات المعنية بذلك متى ما دعت الحاجة لذلك.
وفي ختام الاجتماع أهاب معالي الفريق العمرو، بالمجتمعين إلى أخذ الحيطة والحذر وتنفيذ الخطط المعدّة مسبقاً لمثل هذه الظروف والإبلاغ عن ما يتم مواجهة من مصاعب ليتم معالجتها في حينه، سائلاً الله عز وجل- أن يحفظ البلاد والعباد من كل مكروه.