• ×
الأربعاء 15 شوال 1445

الكويت: سخّرنا إمكاناتنا لخدمة السعودية

الكويت: سخّرنا إمكاناتنا لخدمة السعودية
بواسطة fahadalawad 02-07-1436 12:37 مساءً 441 زيارات
ثقة ـ متابعات : أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الكويتي الشيخ محمد خالد الحمد الصباح ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الكويتي الشيخ خالد الجراح الصباح، أن أمن المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي كل لا يتجزأ من أمن الكويت، وأشارا إلى تسخير الكويت كل إمكاناتها لخدمة المملكة.

وقالت وزارة الداخلية الكويتية في بيان صحافي اليوم إنه بناء على توجيهات سامية من أمير الكويت القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح قام الشيخ محمد الخالد والشيخ خالد الجراح يرافقهما وفد أمني وعسكري رفيع المستوى بزيارة إلى المملكة العربية السعودية أمس لتفقد القوات الكويتية المشاركة في عاصفة الحزم من قادة وضباط وأفراد الجيش الكويتي.

وأوضح البيان أن الوزيرين نقلا تحيات وتقدير القيادة السياسية العليا ووقوف ومساندة الكويت حكومة وشعباً لدعم المملكة ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والدول العربية المشاركة في التحالف العربي الإسلامي الموحد لعاصفة الحزم لإعادة الاستقرار والأمن لليمن.

وأضاف أن الوزيرين استمعا إلى شرح من القادة عن المهام القتالية وما حققته القوات الكويتية من مشاركات ونتائج مشرفة ودقة قتالية عالية وأعطيا توجيهاتهما للقطاعات القتالية المشاركة وتمنياتهما لهم بتحقيق نتائج مشرفة والعودة سالمين غانمين لأرض الوطن بعد أداء واجبهم الوطني، مؤكدين مساندة دولة الكويت لأمن المملكة ودول مجلس التعاون لدعم الأمن الخليجي.

وجاء في البيان نقلًا لرئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان وللقوات المشاركة تحيات وتقدير أمير دولة الكويت والقيادة السياسية وتمنياتهم لرجال القوات المسلحة الكويتية البواسل بأن تحفظهم عناية الرحمن والتوفيق والنجاح في إتمام المهام والواجبات الموكلة إليهم في مهمتهم العادلة.

وأفاد البيان أن الشيخ محمد الخالد والشيخ خالد الجراح أشادا بما حققته القوات المسلحة الكويتية من نتائج مشرفة تعد مبعث فخر واعتزاز لكل مواطن كويتي ونوها باليقظة والاستعداد والتأهب التام للقيام بالمهام العسكرية بنفس الكفاءة والاقتدار والروح القتالية العالية التي يتمتع بها جميع عناصر القوة للدفاع عن أمن وسلامة واستقرار دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.