• ×
الخميس 16 شوال 1445

محكمة أميركية تؤجل محاكمة قاتل القاضي

 محكمة أميركية تؤجل محاكمة قاتل القاضي
بواسطة fahadalawad 17-09-1436 01:52 مساءً 322 زيارات
ثقة ـ متابعات : أجلت محكمة أميركية أول من أمس جلسة الاستماع في قضية مقتل المبتعث عبدالله القاضي الذي قتل العام الماضي، وذلك بناء على طلب محامية المتهم.
وقالت صحيفة الوطن نقلا عن سن ديل البريطانية أن قاضي المحكمة العليا في لوس أنجلوس دايفيد والجرين وافق على طلب محامي الدفاع عن المتهم الأميركي أوجستين روزيندو فيرنانديس (28 عاما) بتأجيل جلسة المحاكمة إلى 3 سبتمبر المقبل.
وأضافت أن القاضي أصدر قرارين سابقين بالتأجيل في 19 مارس و28 مايو الماضيين.وقالت جستين إسحاق محامية المتهم، إن الجلسات تأخرت جدا، ولكن نطلب المزيد من الوقت لدراسة العدد الكبير من الوثائق المرتبطة بالقضية، والتي ستتم مناقشتها والاستدلال بها خلال الجلسات، لافتة إلى أن مستندات الدفاع عن موكلها ستكون جاهزة في نهاية سبتمبر. ولم تكشف المحامية عن رغبتها في طلب تأجيل جديد. يذكر أن المبتعث القاضي (23 عاما) الذي كان يدرس الهندسة في الولايات المتحدة قتل في 17 سبتمبر من العام الماضي، عقب إعلانه عن بيع سيارته في أحد المواقع الإلكترونية ولقائه المتهم.على الجثة عقب نحو 13 ساعة من الجريمة، ووجهت اتهامات عدة بحق المتهم وهو شاب أميركي من أصول مكسيكية، ومن بينها القتل العمد.